3 ديسمبر، 2019

طلاب جيمس ويلنغتون الدولية يتفوقون على 1200 طالب آخر خلال تحدي كأس ديوا للأعمال 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، نوفمبر 2019

بعد ثلاثة أسابيع مرهقة من البحث في الذكاء الاصطناعي لتطوير حلول لمشاكل واقعية، قام 1200 من طلاب المدارس الثانوية من 60 مدرسة في الدولة بالتنافس السبت الماضي في تحدي كأس(ديوا) الأعمالباستضافة جامعة كورتين – دبي . وفاز بالكأس فريق -كارف – المؤلف من 4 طلاب من مدرسة جيمس ويلنغتون الدولية وحصدوا جائزة ديوا عن أفضل حلٍ مقدّم لأفضل دراسة حالة تعرض حلاً “من الذكاء الاصطناعي للهيئة.

قالت السيدة شيمالا شاه، المشرفة على التدريب والمسؤولة عن البرامج الدراسية للأعمال والاقتصاد في مدرسةجيمس ويلنغتون الدولية دبي “نحن في مدرسة جيمس ويلنغتون الدولية نفتخر كل الفخر بفريق –كارف – الذي حاز على المركز الأول في مسابقة تحدي كأس ديواللأعمال. لا شك إن تفانيهم في العمل منذ دراسة الحالة الأولى والأفكار المبتكرة التي قدموها وجهودهم التي لم تتوانى قط أدت بهم ليس فقط لكسب المسابقة ولكن أيضا” لوضع مثالا” يحتذي به لزملائهم “.

نظمّت المسابقة برعاية هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، إضافة إلى هانتر للأغذية وجالف نيوز وبي.بي.جي.ماكس ومجموعة ترانسناشونال الأكاديمية.

جاء فريق أوجوستينز أنجلز من مدرسة سان مارك دبي بفرق بسيط مع الفريق الرابح وحاز علي لقب الوصيف الاول. وتشارك فريقا سينجولاريتي وزينيث كلاهما من ثانوية الضيافة دبي بلقب الوصيف الثاني.

تضمنت جوائز الفرق الرابحة كأساً وسندات وطنية وتدريب داخلي في ديوا وهانتر للأغذية ومنح من جامعة كورتين دبي كجزء من مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية التي توفر منصة لقادة أعمال المستقبل.

بالإضافة إلي ذلك ، قامت جولف نيوز برعاية جائزة الفريق الأكثر إبداعاً في دراسة حالة أخبار الخليج وقدّم السيد شيرانجيب سينجوبتا، محرر أول في جولف نيوز الجائزة إلى فريق أوجوستينز أنجلز من مدرسة سانمارك، دبي.

وكانت لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة مؤلفة من السيد/ دنيال أدكينز، الرئيس التنفيذيلخدمات إدارة التعليم لجامعة كورتين دبي ود./كياثي شيتي ، عميد كلية الأعمال والعلوم الإنسانية في جامعة كورتين دبي والسيد /صالح اسماعيل منسق البرامج ومحاضر في كلية تقنية المعلومات في جامعة كورتين دبي.

صرّح السيد/دانيال أدكينز في هذا الصدد قائلاً “مع مرور كل عام, يستمر مستوي المنافسة في الزيادة ومن المثير مشاهدة الطلاب الذين يقدمون الحالات الدراسية الخاصة بهم ورؤية مستوي البحث والتحليل الذي استثمروه. كانت الحلول المقدّمة مبلورة بشكل وافٍ و مدروسة جيدا” وتخللتها بعض الحلول الرائعة التي يمكن تنفيذها بالفعل”.

Advertisements

إن تحدي كأس الأعمال الذي أستضافته جامعة كورتين دبي هي مسابقة سنوية مشتركة بين المدراس التي تهدف إلي تعريف طلاب المدارس الثانوية الي عالم الاعمال في سن مبكره من خلال تحديهم لمراجعه حالات الاعمال في العالم الحقيقي من اجل التوصل الي حلول مبتكرة تقام المسابقة كل عام وموضوع تحدي كأس الاعمال لعام 2020 هو ( البيانات الكبرى واستخدامها في عالم الأعمال).

13 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements