29 مارس، 2020

سوشيال هاوس يحتفل بالعام الجديد مع أروع الإطلالات على برج خليفة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن دعوة ضيوفه لاستقبال عام 2020 والاستمتاع بأروع الإطلالات على عروض نافورة دبي الساحرةوبرج خليفة والتي يتوقع أن تكون أكبر وأروع العروض النارية لهذا العام.

ويحتفي مطعم ’سوشيال هاوس‘ بالعام الجديد في سهرة لا تُنسى وسط أجواءٍ فريدة، وتبدأ عروض رأس السنة من الساعة 7:30 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل، بما فيها عرض ’سيلفر فاونتن فيو‘ مقابل 1000 درهم إماراتي، و’جولد برج فيو‘ في الهواء الطلق مقابل 1500 درهم إماراتي، و’دايموند برج فيو‘ مقابل 1900 درهم إماراتي. كما يحصل أصحاب الحجوزات المبكرة قبل 1 ديسمبر بحسم بقيمة 15%.

يفخر المطعم بمأكولاته المستوحاة من المطابخ الأمريكية والمتوسطية والآسيوية حيث يقدّم أطباقاً شهيّة تجمع بين أطباق الشّرق والغرب،مثل التشيزكيك المحضر على طريقة نيويورك، وحساء توم يم الساخن أو طبق ناسي جورينج. وتتوافر العروض مع وجبة طعام من 4 أطباق مع خيارات شهية من قائمة الطعام العالمية حسب الطلب، فضلاً عن كمية غير محدودة من المشروبات طوال الأمسية.

ويقدم مطعم ’سوشيال هاوس‘ لزواره فرصة مثالية لتوديع عام 2019 واستقبال عام 2020 برفقة عائلاتهم وأصدقائهم أثناء الاستمتاع بأمسية حافلة بألعاب الخفةوالأنشطة المخصصة للصغار والتي تتنوع بين الرسم على الوجوه والأشغال الحرفية والفنية.كما يضمن المصور المحترف تسجيل أروع الذكريات للضيوف ضمن منصة تصوير خاصة. وبإمكانهم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بعروض نافورة دبي وبرج خليفة الساحرة.

Advertisements

يقع ’سوشيال هاوس‘في الطابق الأرضي في ’دبي مول‘، ويتميز بديكوراته اللافتة وأجوائه الفريدة، فضلاً عن أروع الإطلالات على نافورة دبي الساحرة وبرج خليفة الشهير. ونجح المطعم المرموقمن موقعه المميز في ترسيخ مكانته بوصفه الوجهة الحيوية الأمثل للاحتفال بالعام الجديد في المدينة، وذلك بفضل أطباقه المحضرة بمنتهى الحرفية.

 24 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements