2 ديسمبر، 2019

OPPO تستعرض قدرات التصوير الفائقة في هواتف Reno2 عبر “رحلة العجائب”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2019: تسعى OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، إلى إلهام جيل الشباب لاستكشاف العالم من حولهم عبر سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno2. ولاستعراض القدرات المتميزة التي تتمتع بها هذه الهواتف المتطورة، نظمت العلامة مؤخراً “رحلة العجائب” التي اصطحبت فيها عدداً من مشاهير التواصل الاجتماعي من أنحاء المنطقة لاستكشاف المعالم الطبيعية الخلابة لمنطقة حتا وجبال الحجر في دولة الإمارات العربية المتحدة بأساليب جديدة وممتعة.

واستضافت الرحلة عدداً من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في المنطقة، منهم الممثلة المصرية هنا الزاهد؛ وعارض الأزياء والممثل والمصور العراقي الإماراتي عمر بركان الغلا، وجمانة خان وأجمل خان من مشاهير “تيك توك”.

لكل رحلة لحظاتها الرائعة التي تبقى راسخة في أذهان الجميع وتستحق بالفعل التقاط أجمل الصور ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء، وهنا يأتي دور سلسلة OPPO Reno2 بمزاياها المذهلة وخصائص كاميراتها الرباعية، مثل نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق؛ ونمط التصوير الفائق في الظلام؛ والتقريب الهجين حتى خمس مرات، والتي تضفي مزيداً من التميز على هذه الذكريات من خلال التقاطها بأسلوب مبتكر.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال إيثان شيويه، رئيس OPPO الشرق الأوسط: “نهدف من خلال سلسلة هواتف Reno2 إلى إطلاق الطاقات الإبداعية بأساليب جديدة بفضل التقنيات المتطورة التي تتيح للمستخدمين استكشاف عالمهم من منظور جديد بالكامل. وتعتبر إمكانات التصوير محور تركيز رئيسي لسلسلة هواتف Reno2 المزودة بمزايا متطورة تتيح التقاط صور فائقة الجمال والدقة لتوفر آفاقاً مفتوحة حدودها الخيال”.

وشكلت “رحلة العجائب” فرصة لاختبار تقنيات سلسلة هواتف OPPO Reno2، حيث تسنى للمشاهير تجربة نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق خلال جولة على متن سيارات Jeep على الطرق الوعرة والألعاب الرياضية في الهواء الطلق، بينما أتاح لهم نمط التصوير الفائق في الظلام إمكانية التقاط صور مذهلة خلال أمسية للتصوير والاستمتاع بمشاهدة النجوم المتلألئة، واختبروا التقريب الهجين حتى خمس مرات للحصول على مشاهد مذهلة.

نبذة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة Ultra HD وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5.

في العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، وكينيا، ونيجيريا.

أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا.

واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

Advertisements

خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وإدخال مجموعة R. وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين الشباب في المنطقة.

14 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements