الأحد. يناير 19th, 2020

مجموعة سيتي المصرفية ترعى بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم 2019 في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

في إطار شراكتها مع اللجنة البارالمبية الدولية…

  • فريق رياضيي سيتي يحققون انتصارات ملفتة في بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم، تُوّجت بنيل 12 ميدالية ، من ضمنها خمسة ميداليات ذهبية مع تحقق ثلاثة أرقم قياسية عالمية جديدة
  • فريق متطوعي سيتي يجمعون تبرعات بما يقارب 23000 دولار أمريكي لصالح اللجنة البارالمبية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي – في إطار التزامها بدعم الحركة الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى العالم وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت مجموعة سيتي المصرفية برعاية بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة 2019 في دبي. وقد اختتمت البطولات الأولمبية بعد أن شهدت منافسة محتدمة كان أبطالها فريق رياضيي سيتي الذي ينتمي أعضاؤه لدول من جميع أنحاء العالم والذين أظهروا أداء قوياً حاز على إعجاب الحضور والمشجعين.

وفي الإجمال، حصد أعضاء فريق سيتي المشارك في المنافسات والمكون من 12 رياضياً وعدد 12 ميدالية في مختلف الرياضات ، أما فريق الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة البالغ عددهم 18 منافساً، ويمثلون اللجان الأولمبية المحلية ويحظون برعاية من سيتي، فقد تمكنوا مجتمعين من نيل 118 ميدالية. وبالإضافة لذلك، سجل ثلاثة رياضيين من فريق سيتي أرقاما قياسية جديدة وهم ماديسون دي روزاريو من أستراليا في سباق 800 متر T53 ، و أنرون وييرس من جنوب أفريقيا في سباق 400 متر T47 ، وجايسون سميث من أيرلندا في سباق 100 متر T13.

وأستطاع اثنان من لاعبي فريق سيتي سيتي الفوز بأكثر من ميدالية، حيث فازت دي روزاريو بذهبية وفضيتين، بينما فازت ووييرز بذهبية وفضية وبرونزية.

وقام كل من جيم اس. تورلي، عضو مجلس إدارة سيتي، وإليسار فرح أنطونيوس، رئيس مجموعة سيتي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المشرق العربي والعراق، بتقديم الميداليات لأعضاء فريق سيتي مساء الأربعاء في ساحة الميداليات.

وصرحت إليسار فرح أنطونيوس، “يسرني أن أهنئ جميع الرياضيين الذين تنافسوا بكل تفان وإخلاص وتمكنوا بفضل عزيمتهم وإصرارهم على ترجمة ذلك إلى فوز مستحق وتسجيل أداء قياسي يفوق التوقعات من خلال هذه البطولات ذات المنافسة المحتدمة. لقد كان أسبوعاً رائعاً حقاً عشناه معاً بكل حماس وتشويق هنا في دبي. ونحن في سيتي فخورون بشراكتنا مع اللجنة البارالمبية الدولية، لا سيما وأن هناك شغف واحد وراسخ يجمعنا معاً وهو المساهمة في إنشاء مجتمع أكثر تنوعاً واندماجاً و.” وأضافت بالقول، “لقد كانت هذه الأيام القليلة الماضية في دبي بمثابة نموذج مُصغّر للحدث الأكبر المرتقب في الصيف المقبل وهي دورة طوكيو للألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة 2020.”

وإلى جانب ما يقدمه سيتي من دعم إلى اللجنة البارالمبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يدعم البنك أيضاً اثنين من الرياضيين الإماراتيين، إحداهما سارة الصنعاني، الرياضية المشاركة والحائزة على الميدالية البرونزية في ألعاب القوى الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة ، والرياضي محمد خميس خلف، الحائز على الميدالية الذهبية لمرتين ضمن فئة رفع الأثقال في الألعاب الأولمبيةلذوي الاحتياجات الخاصة .

وقام أكثر من 44 متطوعًا من سيتي بدعم البطولة ، حيث جمع خلال اليوم العالمي لسيتي ما يقرب من 23,000 دولار أمريكي لصالح اللجنة البارالمبية الوطنية في الإمارات العربية المتحدة لمواجهة ارتفاع تكلفة المعدات البارالمبية الرياضية، مما يبرز جهود سيني لإشراك الزملاء في المساعدة على دفع الحركة البارالمبية.

يشار إلى أن سيتي الإمارات العربية المتحدة كان قد أطلق حملة تسويقية محلية متكاملة تحت شعار “Never  Settle For Never” (بتعاوننا نحدث فرقاً كبيراً) تهدف إلى إشراك المشجعين وخلق شعور من الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي يحققها الرياضيون ذويالاحتياجات الخاصة . وقد انطلقت الحملة في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الفعاليات الخاصة بالعملاء. كما أقام بنك “سيتي” الإمارات العربية المتحدة جولات نقاشية ودردشات على قنوات التواصل الاجتماعي حول ضرورة توفير رموز تعبيرية خاصة بالأفراد من ذوي الإعاقة.

وقال دينيش شارما، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد منطقة الشرق الأوسط في سيتي، ” نأمل من خلال هذه الحملة التسويقية أن نتمكن من نشر الوعي حول الحركة الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة وإبراز الحاجة إلى رفع مستوى اندماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا.” وأضاف، “إننا من خلال تعاوننا معاً سنتمكن من إحداث تغيير مجتمعي كبير من حيث إدراك المفاهيم المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة ، سواء في عالمنا الواقعي أو في العالم الرقمي.”

يشار إلى أن سيتي كان الراعي الرسمي للبطولات التي شهدت مشاركة أكثر من 1400 رياضي من ذوي ذوي الاحتياجات الخاصة يمثلون ما يزيد عن 105 دولة.

وقد أقيمت البطولات في نادي دبي لأصحاب الهمم خلال الفترة من 7 نوفمبر – 15 نوفمبر، بمشاركة الأعضاء التالية أسمائهم من فريق “سيتي:”

  • ماديسون ديروزاريو (أستراليا)؛
  • إريكاكاستانيو (كولومبيا)؛
  • كاديناكوكس (بريطانيا العظمى)؛
  • جيسون سميث (أيرلندا)؛
  • اتسوشي ياماموتو (اليابان)؛
  • سايشيجيموتو (اليابان)؛
  • رضوان بوزي(ماليزيا)؛
  • انروني وييرز(جنوب إفريقيا)؛
  • نتاندوماهلانغو (جنوب أفريقيا)؛
  • رواتتانا (تايلند)؛
  • سارةالصنعاني (الإمارات العربية المتحدة)؛ و
  • سكاوت باسيت (الولايات المتحدة الأمريكية).

يذكر أن سيتي كان قد استهل علاقته بالحركة الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة في العام 2012 من خلال رعايته للفرق الأولمبية والألعاب الأولمبية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في الولايات المتحدة. وخلال ذلك الوقت، قدم سيتي الدعم لثمانية من ذوي الاحتياجات الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تم تسليط الضوء عليهم في حملاته التسويقية ، كما دعم سيتي البرامج الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى تسليط الضوء عليهم في العديد من عروضه الترويجية التفاعلية الخاصة بالزملاء. وفي عام 2018 ، رعى سيتي بطولة العالم للرجبي للكراسي برعاية الاتحاد الدولي للكراسي المتحركة في أستراليا، والبطولات الأوروبية للسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة في أيرلندا، والألعاب الآسيوية للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة في إندونيسيا، وبطولات الأمريكتين لألعاب القوى المفتوحة لذوي الاحتياجات الخاصة في بوغوتا، وبطولة السباحة العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة في لندن عام 2019.

نبذة عن سيتي جروب

Advertisements

يعتبر سيتي البنك الرائد على مستوى العالم، إذ ينتشر في أكثر من 160 دولة ويبلغ عدد حسابات عملائه أكثر من 200 مليون، ويوفر لعملائه من الأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية والائتمانية، والخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار والوساطة في الأوراق المالية وإدارة الثروات.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements