2 ديسمبر، 2019

مهرجان الأضواء المذهل يعود مجدداً إلى عالم كريستال سواروفسكي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يحتفل عالم كريستال سواروفسكي بعودة مهرجان الأضواء ابتداءً من 29 نوفمبر 2019، إلى 6 يناير 2020.

دبي، الامارات العربية المتحدة – 26 نوفمبر 2019

يعود مهرجان الأضواء مجدداً إلى عالم كريستال سواروفسكي الساحر ابتداءً من 29 نوفمبر 2019 وسيستمر إلى 6 يناير 2020.

Advertisements

سيتمكن زوار النمسا من الشرق الأوسط بالتمتع بعروض خيالية مع أحبائهم عند زيارتهم لحديقة العملاق في عالم كريستال سواروفسكي.

وفوراً بعد غروب الشمس ستتبدل الأجواء في عالم سواروفسكي وستبدأ فعاليات المهرجان، وفي هذا العام ستنطلق فعاليات مهرجان الأضواء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً داخل مبنى العملاق، وأما الحديقة فستشع بالأضواء الجميلة بعد غروب الشمس حوالي الساعة الرابعة مساءً.

وسيحتفل عالم سواروفسكي بالكريسماس على طريقته الخاصة، حيث صمم الفنان تورد بونتي شجرة عيد ميلاد يبلغ طولها 13 متراً وتماثيل شتوية خيالية تعطي الحديقة رونقاً خاصاً. كما وستضم الحديقة قيثاراً مشعاً يحيي الأجواء بأنغامه اللطيفة ولعبة الأحصنة الدوارة الشهيرة للفنان جيمي هايون وعجائب أخرى عديدة.

وسيتمكن زوار المهرجان الأطفال من المشاركة في ديسكو الضوء الأسود الذي سيضج بأشهر أغاني الصغار كل يوم سبت من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساءً.

وسيحظى زوار مهرجان الأضواء هذا العام بفرصة مشاهدة عالم كريستال سواروفسكي في أبهى حلاته، حيث ستزين الأضواء الملونة سماء الحديقة وستنعكس على الثلوج البيضاء المتساقطة.

خلال أيام المهرجان ستستمر ساعات العمل إلى الساعة التاسعة مساءً (يمنع الدخول بعد السابعة مساءً) وستضل أسعار التذاكر كما هي في الأيام العادية.

للمزيد من المعلومات عن عالم كريستال سواروفسكي ومهرجان الأضواء 2019:

https://kristallwelten.swarovski.com

نبذة عن عالم كريستال سواروفسكي:

Advertisements

عالم كريستال سواروفسكي في واتن بالنمسا يحول الكريستال إلى تجربة حية تتغير بإستمرار ويتم إعادة تشكيلها للزوار. في غرفة العجائب والحديقة الواسعة قام الفنانون والمصممون والمهندسون العالميون بإستخدام الكرستال لتصميم تحف فنية مذهلة على طريقتهم الخاصة. يمتد العالم على مسافة 7.5 هكتار ويقدم العالم الخيالي مزيجاً فريداً من الفن المعاصر والقرون الماضية، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة وبرامج فعاليات لجميع الأعمار على مدار السنة. فمنذ إفتتاحها في عام 1995، زار الحديقة أكثر من 14 مليون زائرو بالتالي فهو أحد المعالم السياحية الرائدة في جمهورية النمسا.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements