2 ديسمبر، 2019

علامةالأزياء الإماراتية “بوكا” تعقد شراكة مع منصة أُناس الإلكترونية الفاخرة لترويج كبسولة الأزياء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 نوفمبر 2019:أعلنت بوكا “BUKA”، العلامة التجارية للأزياء عبر الإنترنت التي أطلقها رائدا الأعمال الإماراتيان أنس بوخش وحارث بوخش عن شراكتها مع أُناس “Ounass”، بوابة التسوق الإلكترونية الفاخرة الأولى في الشرق الأوسط. وتهدف بوكا، العلامة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتركز على استقلاليةالأسلوب في الموضة،من خلال هذه الشراكة مع أُناس إلى توفير سهولة أكبر للوصول إلى العملاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وسيقوم هذا التعاون بعرض “كبسولة Redback 01” المميزة من بوكا، وهي تشكيلة مكونة من سبع قطع محدودة .وتتميز تشكيلة “كبسولةRedback 01” بكونها عصرية وجريئة ومبهجة في الوقت الذي توفر مزيجاً بين الألوان الأسود والأحمر والأبيض في مجموعة تناسب الجنسين. وتُعد بوكا أيضًا واحدة من العلامات التجارية الأولى التي يتم تصنيعها محليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تلقي الضوء علىالأزياء، مع التركيز بشكل خاص على السترات وقمصانالتي شيرت والسراويل الغير رسمية. كما تستخدم العلامةأفضل الأقمشة بما في ذلك الجلود الإيطالية الممتازة والقطن الياباني، في حياكة التشكيلة التي تتكون من قطع ناعمةالملمس وطبيعية لتمنح من يرتديها الشعور بالراحة الفاخرة.

وتمثل الشراكة مع أُناس أول شراكة بالنسبة لـ بوكا مع تجار التجزئة الإلكترونية الفاخرة، مما يضمن وصولاً إقليميًّا للعملاء على مستوى المنطقة. حيث تسلط بوكا الضوء على التزامها بأن تظل انتقائية ومحدودة لأولئك الذين يقدرون حقا التميز ويسعون إلى التفرد الشخصي.

Advertisements
Advertisements

وحول هذه الشراكة، يقول أنس بوخش، مؤسس شركة “بوكا” التجارية: “نحن علامة محلية ذات طموحات عالمية،ويسلط تعاوننا مع أُناسالضوء على الطريقة التي نتطلع بها لضمان سهولة الوصول والراحة لعملائنا، بغض النظر عن موقعهم الجغرافي، ونشعر أن أُناس لديها نفس الدافع والروح الطموحة التي لدينا، مما يجعلها شريكاَ مثالياً لنا”.

16 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements