2 ديسمبر، 2019

” فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” يفتتح ثالث فرع في دولة الإمارات في النخيل مول

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت اليوم سلسلة مطاعم “فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” الأمريكية الشعبية للمأكولات السريعة أنها ستفتتح الشهر المقبل أول مطعم مستقل دولي لها في النخيل مول.

وقد حددت الشركة العاشر من ديسمبر موعداً لافتتاح هذا المطعم الذي يمكن أن يستوعب على مساحة تبلغ 2100 قدم مربعة 82 زائراً. وسوف يقدم المطعم الجديد شرائح لحم فريدي المشهورة المشوية حسب الطلب من لحم البقر الطازج المفروم والمعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، والهوت دوغ من فيينا بيف، والبطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة، وحلوى الكاسترد المثلجة المحضرة طازجة بنكهة الشوكولاتة والفانيليا.

استوحى القيمون على المطعم الديكور من حقبة الخمسينيات التي ركزت على وجبات محضرة على الطلب تجمع العائلات والأحباء، ويتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي بجوار صالات السينما في مركز التسوق مما يتيح لرواد السينما فرصة الاستمتاع بألذ الوجبات قبل مشاهدة فيلم أو بعدها.

وقد تحدّث السيد يوسف خطار، المدير الإداري لمجموعة “تيست بادز” التي تدير مطاعم فريديز في المنطقة قائلاً: “إنه الافتتاح الثالث لنا في أقل من 6 أشهر. يمكننا القول إننا نسير بأمان على الطريق الصحيح نحو تحقيق خطتنا التوسعية القوية لفريديز في المنطقة.” وأضاف: “إننا نتطلع لافتتاح أول مطعم مستقل في النخيل مول. فهذا الأخير يُعد مساحة جديدة ومثيرة لا شكّ أنها ستستقطب الكثير من العملاء لما تقدمه من مزيج مثالي يجمع بين التجزئة والمطاعم وأماكن الترفيه.”

وتابع قائلاً: “موقعنا في قلب المركز التجاري وبالقرب من السينما يجعلنا اختياراً مناسباً للعملاء. إلى جانب ذلك، اعتمدنا وصفة مثالية تضمن النجاح تقوم على جودة الخدمة والحرص على تقديم قيمة توازي ما ينفقه العميل من مال والأطباق التي يتم إعدادها وفقاً لطلب العميل وبشكلٍ يلبي رغبات الجميع والجو المريح الصديق للعائلة.”

وأقامت فريديز مؤخراً شراكة توصيل على مستوى المدينة مع مختلف مزودي خدمات التوصيل الرئيسيين مثل “زوماتو” و”دليفروو” و”أوبر إيتس” و”طلبات” لضمان تغطية مختلف مناطق دبي.

وقال خطار في هذا الشأن: “نرى في هذه الشراكة الجديدة خطوة مهمة لأنها تتيح لنا توسيع خدمة التوصيل إلى نخلة جميرا وغيرها من المناطق في دبي الجديدة.”

أُسست سلسلة مطاعم فريديز في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر وبيل وراندي وفريدي سايمون لتقديم مزيج فريد من برغر شرائح اللحم المحضر على الطلب والمتبل بتتبيلة فريديز فيموس ستيك برغر أند فراي® والهوت دوغ من فيينا® بيف بالإضافة إلى البطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة مع صلصة فريديز فيموس فراي® وحلوى الكاسترد المثلجة المحضرة طازجة خلال النهار. واليوم، نمت سلسة فريديز لتشمل أكثر من 350 فرعاً في الولايات المتحدة وثلاثة فروع خارجها في دبي.

Advertisements

وصرّح سكوت ريدلر، مدير العمليات وشريك مؤسس في فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر قائلاً: “شجعنا النجاح الذي شهدناه منذ أن افتتحنا مطاعمنا في دبي مول ومول الإمارات وعزز قوة شراكتنا مع مجموعة تيست بادز. راودنا شعور كبير بالراحة بعد هذه البداية الإيجابية والتقارير الممتازة التي تردنا، لذلك نحن نتطبع لافتتاح فرعٍ لنا في النخيل مول ولتقديم تجربة فريديز الفريدة لشريحة جديدة من الناس”.

20 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements