الأحد. يناير 19th, 2020

إعادة افتتاح تراس مطعم كارين الراقي المطل على ملاعب الجولف الخضراء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، نوفمبر 2019 –أضاف مطعم كارينالفرنسي المتوسطيالكائن في نادي الإمارات للجولف، مجموعة متنوعة من الأطباق الجديدة إلى القائمة، تزامنًا مع إعادة فتح التراس الأنيق في الهواء الطلق. ويتّسم كارين بأخذ الضيوف دائمًا في رحلة منالنكهات، معالطعام الشهي والأجواء الساحرة والمناظر الخلابة للمدينة.

يقدم المطعم المطل على المناظر الخضراء المورقة وأفق المدينة الأيقوني، قائمةفريدة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة لدى كارين إلى جانبالأطباق المبتكرة المستوحاة من البحر المتوسط، والتي تُحضر بمكونات موسمية عالية الجودة.

من السلطات، والمقبلات الساخنة والباردة إلى الأطباق الرئيسية، تشمل القائمة التي تم تجديدها مؤخرًا سلطة القرنبيط مع جبن المانشيجو، والأسقلوب الطازج مع صلصة الكليمنتين، ولحم البقر التارتار، ومحار البحر الأيرلندي، وتارتار سمك السلمون المدخن من كارين،وطبق لانجوستين المشوي، وكارباتشو التونة الزرقاء،وكارباتشو قاروص البحر مع صلصة الحمضيات، وسمك النهاش الأحمر بزيت الليمون وسلطة الشمر وغيرها.

وللحلويات اللذيذة حصة من قائمة كارين الموسمية، مع تشكيلة مختارة تماهيالطقس البارد. من البوظة المحضرة يدوياًوالمشروباتالمميزة، إلى الفطائر والمعجناتكالفرينش توست مع آيس كريم الحليب واللوز بالكراميل، وطبقموس الليمون والنعناع، وبودنغ الأرز مع صلصة الكراميل المملحوالبندق المحمص وآيس كريم الفانيليا، وكعكة التفاحالطرية بزيت الزيتون مع الآيس كريم،وآيس كريم الكراميل المملح المغطىبفتات البسكويت.

تظهر القائمة الجديدة إبداع الشيف إيزو وفريقه المتفاني والتزام كارين بتقديمأطباق بسيطة بجودة عالية لا تضاهى. مع اعتدال درجات الحرارة وهبوب النسيم العليل في الأفق، سيكون التراس الوجهة المثاليةلمحبي الغروبسواء لتناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء في مقهى التراس أو للاستمتاعبعشاء مميزمع العائلة.

Advertisements

لا شك أن المطعم العصري المفعم بأجواء الألفةفي دبي، إلى جانب تراسه الأنيق والمريح سيجعل من كل ليلة شتويةحفلة خاصة مع وجباتالفطور والغداء والعشاء الرائعة، والكوكتيلات المميزة.

3 total views, 3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements