قرية باباي مالطا ترحب بالسياح من الشرق الأوسط للاستمتاع بعطلة عائلية استثنائية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

(دبي، الامارات العربية المتحدة – 20 نوفمبر، 2019)

القرية التي كانت فيما مضى موقعاً لفيلم الشخصية الكرتونية الشهيرة “باباي رجل البحار” أصبحت اليوم أحد أكثر المواقع الجاذبة للسياح في جزيرة مالطا.

وأصبحت قرية باباي أحد معالم الجزيرة المهمة بعدانتهاء تصوير الفيلم في ثمانينيات القرن الماضي، وقد رحبت من ذلك اليوم بالزوار من كل أنحاء العالم، وتفتح القرية أبوابها طوال العام وتوفر عدداً من الأنشطة الممتعة لجميع الأعمار.

قرية باباي هي أحد أميز الوجهات العائلية بأجوائها المميزة والمناسبة للصغار والكبار كذلك، وتتاح الفرصة للصغار للالتقاء بباباي وأصدقائه البحارين خلال زيارتهم للقرية، كما ويمكنهم الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل ركوب الزوارق والترامبولين والغولف المصغر والسينما والمزيد.

ويستمتع الزوار البالغين خلال زيارتهم باستكشاف القرية التي لطالما شاهدوها على شاشة التلفاز، كما ويمكنهم الاستمتاع بشاطئ القرية الخلاب والطعام الشهي وبفرصة التمثيل في فيلم خاص بهم مع شخصياتهم المفضلة.

كما أن قرية باباي قد حضنت عدداً كبيراً من الأفراح فيما مضى بمظهرها الأنيق وأكواخها الخشبية الملونة وخلفيتها الطبيعية البديعة. ويمكن للزوجين الاختيار من عدة مواقع في القرية لإقامة الحفل مثل مركز القرية أو على الشاطئ حيث سيستمع الضيوف لصوت إصطفاق البحر ويشاهدون منظر غروب الشمس الجميل.

وتحتضن القرية خلال موسم الشتاء بلدة سانتا للألعاب من 6 ديسمبر إلى 4 يناير من كل عام، حيث يمكن للأطفال مشاهدة الأقزام وهم يعملون على تجهيز الهدايا لجميع الأطفال حول العالم.

وجدير بالذكر أن قرية باباي وجهة مثالية للرحلات المدرسية وتوفر حزمات تعليمية وترفيهية خاصة للمدارس.

Advertisements

ترحب القرية بالزوار على مدار العام وتتراوح أسعار التذاكر للأطفال من 8.5 يورو إلى 13 يورو، وللبالغين من 10.5 يورو إلى 16 يورو على حسب الموسم.

 46 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements