2 ديسمبر، 2019

دلما مول ينظم النسخة الثانية من عرض أزياء “ستار كيدز”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، نوفمبر 2019: اعلن، دلما مول، مول أبوظبي المفضل. عن تنظيم النسخة الثانية من عرض أزياء “ستار كيدز” ويدعو جميع الأطفال الموهوبين في أبوظبي للمشاركة في النسخة الجديدة من عرض الأزياء. يدعو المركز المتسوقين لمشاهدة عرضأزياء الأطفال في 21 و 22 نوفمبر (7 مساءً – 9 مساءً) ، يقام الحدث الختامي للمعرض في 23 نوفمبر (6 مساءً – 8 مساءً) حيث سيتنافس الأطفال للفوز بلقب “Dalma Mall Star Kids 2019”. يمنح عرض الأزياء للأطفال فرصة السير على منصة عرض الأزياء، وارتداء احدث مجموعات أزياء الأطفال من أفضل العلامات التجارية من المركز التجاري.

بعد نجاح نسخة العام الماضي ومشاركة أكثر من 560 طفل موهوب، سجل دلما مول رقم قياسي جديد من أول حدث من نوعه للأطفال. هذا العام، استطاع دلما مول تحقيق رقم قياسي جديد مع أكتر من 700 مشترك. تم إجراء الاختبارات الأولى لعرض أزياء “ستار كيدز” ضمن الفئة العمرية من 5 إلى 13 عاماً بين 7 و 9 نوفمبر، ويستعد دلما مول الآن للنهائيات التي ستقام أيتم 21 و22 و23 نوفمبر 2019.

سيرتدي المتأهلون للنهائيات أفضل العلامات التجارية التي تشمل Babyshop و LC Waikiki و Matalan و OVS و SMYK و Zippy و IDEXE و Athlete’s Co. و CCC و Exquisite و Flormar و The Face Shop.

Advertisements

بالإضافة إلى عروض الخصومات الكبرى، يستضيف دلما مول مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية المدعومة من قبل “فيتنس فيرست – دلما مول” ضمن حملة “كن رياضي – أبوظبي” التي تنظمها دائرة تنمية المجتمع في الفترة من 10 نوفمبر إلى 30 نوفمبر لتشجيع السكان على البقاء بصحة جيدة أثناء التسوق.

 

17 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements