29 نوفمبر، 2019

فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل فندق مطار”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

حصل فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “أفضل فندق مطار” للعام الثالث على التوالي في جوائز السفر العربي المرموقة. جوائز السفر العربي بالإمتياز في صناعة الضيافة في أرجاء الشرق الأوسط، تعتبر منبراً لتقدير ومكافأة أصحاب الانجازات الحقيقية. يتم تحديد الفائزين على أساس نظام فريد للتصويت عبر الإنترنت تدعمه هيئة حكام من أجل الخروج بنتيجة عادلة تماما وغير منحازة.
قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن نتشرف بالفوز بالتقدير في جوائز السفر العربي 2019 للمرة الثالثة. هذه الجائزة شهادة على إلتزامنا بتقديم مستويات خدمة لا تضاهى ومرافق لا مثيل لها من أجل تجربة استثنائية للضيف. ما كان هذا الإنجاز ليتحقق دون شغف وإخلاص فريقنا. نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي سوف يمثل حافزاً هائلاً لكل العاملين والشركاء.”

Advertisements

فندق ميلينيوم المطار دبي وجهة أنيقة عصرية تناسب هؤلاء الذين يرغبون في أن يكونوا في قلب مشهد الأعمال والثقافة المزدهرة في دبي. يتمتع فندق ميلينوم المطار دبي بموقع مناسب بالقرب من مطار دبي الدولي، ويضم 341 غرفة وجناحا فسيحة منها غرف سوبريور وديلوكس، أجنحة الكلوب وأجنحة اكزيكتيف ديلوكس مزودة بتسهيلات رائعة. يوجد بالفندق اختيارات متميزة ومتنوعة من المطاعم والبارات، مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه منها حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز لياقة كامل التجهيزات، فضلاً عن مرافق مناسبات رائعة وخاصة قاعة حفلات الجرهود المبهرة ولها مدخل خاص، 7 غرف اجتماعات وحديقة خارجية ومساحة حول حمام السباحة. قاعة الحفلات يمكنها أن تستقبل حتى 600 ضيف وهي مثالية لاستضافة المؤتمرات، حفلات الزواج وغيرها من المناسبات الإجتماعية.

12 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements