29 نوفمبر، 2019

منتجع ميلينيوم صلالة يفوز بجائزة “الفندق العصري والفاخر لهذا العام”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

صلالة، عُمان (11 نوفمبر 2019) – فاز منتجع ميلينيوم صلالة، منتجع الأربع نجوم الواقع في منطقة السعادة شمال صلالة بجائزة “الفندق العصري والفاخر لهذا العام” من جوائز دليل السفر الفاخر 2019، وتشهد الجائزة على روعة المنتجع وخدماته المثالية التي تعد نقلة نوعية وتضيف مستويات جديدة من الجودة إلى مجال الضيافة الفاخرة بمنطقة صلالة.

وتسلط جوائز دليل السفر الفاخر 2019 الضوء على أفضل شركات الضيافة بالمنطقة، ويتم اختيارالفنادق والمنتجعات الفائزة بناءًا على التصاميم الداخلية وجودة الخدمات والمرافق والغرف واحترافية الموظفين.

وقال عمر حسين، مدير عام منتجع ميلينيوم صلالة: “نفخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة من جوائز دليل السفر الفاخر 2019 ونعتبرها تتويجًا لجهودنا المتواصلة في تقديم أعلى مستويات الضيافة العالمية وسنفي بالتزامنا تجاه ضيوفنا الكرام بتوفير أقصى مستويات الراحة وتجاوز توقعاتهم من حيث جودة الخدمات. كما تعد هذه الجائزة شهادة على جودة وتميز منتجع ميلينيوم صلالة”.

Advertisements

ويعد منتجع ميلينيوم صلالة رائدًا في مجال الضيافة والخدمات ويقدم العديد من الخيارات المتميزة لكافة ضيوفه، ابتداءً من علاجات السبا الفاخرة والاستجمام على الشاطئ أو الاستمتاع بوجبات الطبخ المتنوعة التي تقدم في مطاعمه، كل هذا والمزيد في منتجع ميلينيوم المصنعة.

11 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements