أليسي برونتي تقدّم أفضل خيارين للاستمتاع بأقصى درجات الترطيب والإشراق والحصول على بشرة متألقة خلال فصل الشتاء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع اقتراب موسم الشتاء يصبح الطقس أكثر جفافاً، فاحرصي على امتلاك المنتجات المثالية للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة مع أفضل خيارين من أليسي برونتي لشهر نوفمبر.

كشفت العلامة الإسبانية للعناية بالبشرة،التي تتميز بمكونات طبيعية ومراعية للبيئة، عن سيروم بيوريسيمو بحمض الهيالورونيك المركز،ومزيل المكياج الحراريجولد فوم، وهما منتجان مثاليان لجميع أنواع البشرة التي تحتاج إلى مزيد من الترطيب والإشراق، ما يجعلهما هدايا مثالية خلال فترة الأعياد المقبلة.

سيروم بيوريسيمو بحمض الهيالورونيك المركز يمتاز بتركيبة مبتكرة تحتوي على 93% من حمض الهيالورونيك النقي الذي يحقن الترطيب داخل البشرة لملئها من الداخل. وبفضل أحد أعلى تركيزات حمض الهيالورونيك في سوق العناية بالبشرة، يقلل هذا المنتج القوي من درجة اللون غير المتساوية، ويملأ الخطوط الدقيقة ويعمل على كل أنواع البشرة، مما يجعله جزءًا أساسياً من أي روتين للعناية بالبشرة. ووفقاً لتراث أليسي برونتي، سيمكنكم رؤية فوائد هذا السيروم على الفور، كما أنها ستستمر في الزيادة مع الاستخدام اليومي.

من المؤكد أن مزيل المكياج الحراري جولد فوم من أليسي برونتيسيحافظ على توهج بشرتك حتى بعد إزالة المكياج. يزيل الصابون الحراري آثار الماكياج والشوائب بلطف بينما يضيء البشرة وينظفها بعمق، كما يغذي ويحمي البشرة بالمياه الحرارية، إلى جانب مسحوق الذهب عيار ٢٤ قيراط الذي يعمل على الحماية من العوامل الخارجية ويمنح البشرة أقصى درجات الحماية.تتيح تأثيرات اللمعان الناتجة عن أصباغ فيتامين ب 3 وخلاصات الذهب أن تستعيد البشرة كامل تألقها لتبدو شابة ومتجددة بعد استخدامه.

تُعرف علامة أليسي برونتي باسم “بستان أوروبا” بسبب تقاليدها الزراعية العريقة والغنية. وتلبي مجموعة منتجات أليسي برونتي الواسعة جميع متطلبات البشرة بفضل مكوناتها الطبيعية والعضوية التي تتمتع بتأثيرات طويلة الأمد على الجمال والرفاهية والصحة الجيدة للبشرة.

Advertisements

تساعد منتجات أليسي برونتي، المُعتَمدة والخالية من البارابين، والبارافين والزيوت المعدنية، الرجال والنساء في اكتشاف عالم من المستحضرات الطبيعية ذات التركيزات الدقيقة التي تمنحهم مظهراً طبيعياً خلاباً.

 24 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements