29 نوفمبر، 2019

فندق شاطئ الراحة يلتزم بصحة موظفيه

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (11 نوفمبر 2019): استضاف فندق شاطئ الراحة في إطار التزامه بصحة موظفيه حملةً صحية لموظفيه بغرض توعيتهم بسرطان الثدي، وتأتي هذه الحملة الصحية بالتعاون مع مستشفى الأهلية بهدف تعزيز المفاهيم الصحية لدى الموظفين وتشجيعهم على اتخذا الإجراءات اللازمة للحفاظ على نمط حياة صحي.

ويلتزم فندق شاطئ الراحة بصحة موظفيه من خلال توعيتهم بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية لتحديد وتجنب الإصابة بالأمراض، ويهدف هذه الحملة الصحية لتشجيع كافة الموظفين على اجراء الفحوصات الطبية اللازمة سواء الحيوية أو البصرية أو اختبارات مستوى السكر وضغط الدم إضافةً إلى اللجوء إلى الاستشارة الطبية من طبيب مختص في مستشفى الأهلية، وفي هذا السياق، كانت التوعية بسرطان الثدي محور الجلسة حيث عرفت الموظفين بكيفية تحديد وتمييز الأعراض المبكرة للمرض وبالتالي اتخاذ الاجراء الوقائي اللازم قبل تفاقم المرض.

وعلاوةً على ذلك قام فريق طبي من صحة، شركة أبوظبي للخدمات الصحية، بتطعيم موظفي الفندق ضد فايروس الإنفلونزا في إطار حملة طبية قام بها الفندق بالتعاون مع الشركة لتعزيز مناعة الموظفين ووقايتهم من العدوى ولحماية الضيوف ووقايتهم كذلك في ظل ظروف تغير المناخ التي عادةً ما يصاحبها انتشار لعدوى الإنفلونزا. كما قام الطاقم الطبي بإجراء فحص بدني وتقييم للتاريخ الطبي للموظفين.

Advertisements
Advertisements

وقال كمال زياتي، المدير العام في فندق شاطئ الراحة: “نعتبر صحة الموظفين إحدى أولى أولوياتنا في فندق شاطئ الراحة، فهم عصب الفندق وشريان أدائه، وإننا نسعى جاهدين لضمان صحتهم من خلال توعيتهم بما يمكن أن يمر بهم من مشاكل صحية، وفي هذا الإطار يستضيف الفندق ثلاث حملاتٍ صحية كل عام لمساعدة الموظفين على فهم وإدراك حالتهم الصحية وبالتالي تحديد الإجراءات الوقائية اللازمة في حالة الأمراض المستعصية”.

14 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements