29 نوفمبر، 2019

أتيليه سواروفسكي تطلق أحدث تشكيلاتها من الديكورات المنزلية في معرض داون تاون ديزاين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، نوفمبر 2019 – كشفت علامة ’أتيلييه سواروفسكي‘ للديكورات والإكسسوارات المنزلية عن طرح أحدث تشكيلاتها التي تضمّ أعمالاً مشتركةً بالتعاون مع باتريثياأوركياولا وتوماس ألونسو وبيتر بيلوتو، وذلك ضمن فعاليات معرض ’داون تاون ديزاين‘ خلال الفترة بين 12 ولغاية 15 نوفمبر. كما تقدّم ’سواروفسكيلايتينج‘ قطعاً مذهلة من مصابيح الإنارة المخصّصة حسب الطلب ضمن مجموعة ’أنيما ميراجي‘، إضافة إلى تشكيلة من حلول الإنارة الكلاسيكية منها والعصرية.

وتأتي التشكيلات الجديدة، تماشياً مع تراث العلامة التجارية المتمثل في تعزيز التصاميم المبتكرة والمهارة الحرفية في تشكيل الكريستال، بالتعاون مع المصمم الإسباني توماس ألونسو والمصممة والمعمارية الإسبانية والمقيمة في ميلان باتريثياأوركياولا.

وتقدم تشكيلة ’بريزم‘ للمبدع توماس ألونسوسلسلةً من الصواني المعاصرة التي تبرز التلاعب اللوني الذي يتميز به المصمم ضمن لمسات لامعة بتدرجات الجواهر، يتباين فيها موشور الكريستال مع قواعد رخام كارارا الإيطالي الأبيض. ومن جهة أخرى، يشارك ألونسو في جلسة حوار يستضيفها معرض ’داون تاون ديزاين‘ في دبي تحت عنوان “المصمم ليس وحيداً”، حيث يناقش الدور المحوري الذي لعبه التعاون مع الشركاء والحضور العلني والتواصل في تحفيز مصادر الإبداع لديه.

أمّا تشكيلة ’بريلو‘ للموهوبة باتريثيافتطرح سلسلةً من الحاويات المتلوّنة تغطّيها بلورات من العقيق المخصّصة حسب الطلب والمصممة يدوياً بدقة متناهية في مقر ’سواروفسكي‘ بالنمسا.وتدعو هذه الحاويات إلى التفاعل معها، حيث يمكن تشكيلها وفق أنماط مختلفة.

كما تعاونت العلامة مع نخبة صانعي الزجاج المشهورين في فيينا أمثال’جيهآند إل لومباير‘ لابتكار تشكيلة بعنوان ’نيست‘، وهي عبارة عن سلسلة من الكؤوس الكلاسيكية المتألقة بألوان الأخضر والأزرق والشفاف والوردي، تظهر فيها تكوينات هندسية لكريستال عضوي مقصوص بتقنية يدوية.

ويحتفل المعرض أيضاً بتشكيلة ’أربول‘ من إبداع دار ’بيتر بيلوتو‘ للموضة، وهي توليفة رائعة من الشمعدانات النحاسية المتميزة بتكوينات هيكلية وصياغات لونية تنبض بالحياة. ويبرز في هذه القطع، التي تم ابتكارها في إيطاليا، ترصيعات مشرقة بقطع مقصوصة بدقة من كريستال سواروفسكي؛ إضافة إلى تشكيلة ’بلينث‘ الخاصة بالمصمم كيم ثومي، حيث يظهر التباين المنسجم للحواف المعدنية المستوية مع أوجه الكريستال ضمن مجموعة من الشمعدانات الكريستالية الجذابة.

وعلاوةً على التشكيلات التي تعاونت فيها مع أسماء بارزة، تطرح العلامة مجموعتها الخاصة التي تم تصميمها تحت الإشراف الإبداعي لناديا سواروفسكي.وتأتي المجموعة بعنوان’كريستال جاردن‘ لتوفّر سلسلةً من 4 شموع عطرية، يتميز كل منها بتصميم مسطّح يزينه حجر كريستال لامع يتوافق مع رائحة كل شمعة.بينما تضمّ صناديق التذكارات من مجموعة ’روك‘ قواعد معدنية متناظرة مع غطاء بلوري متقن، إضافة إلى شمعدان تم ابتكاره من الكريستال النقي. وتضفي الإشراقات الكريستالية التي تحاكي الشفق القطبي في المجموعة تأثيرات متألقة وإيحاءات بصرية خلابة للغاية.

ومن ناحيتها، تسجّل علامة’سواروفسكيلايتينج‘ حضورها في معرض ’داون تاون ديزاين‘ من خلال قطعها الفنية والمخصصة حسب الطلب ’أنيما ميراجي‘، إلى جانبمجموعة من مصابيح الإنارة العصرية والكلاسيكية، والتي سيتم توزيعها عبر ’بونتيم‘ لحلول الإنارة في دبي.

وتتميز مجموعة ’كونتيبموراري‘ العصرية بمفردات تعكس أقصى درجات البساطة عبر التوظيف المتقنلبلورات ’سواروفسكي‘ الكريستالية. بينما تستعين مجموعة ثريات ’نيستشاندلير‘بكريستال ’سواروفسكي‘ اللامع ضمن تنسيقات شبكية تظهر فيها انسيابية الضوء المتدفق من أعلى إلى أسفل، ما يحوّل هذه القطعة إلى تحفة مركزية لأي مساحة تتواجد فيها.

أمّا مجموعة منتجات ’سواروفسكي‘ المعروفة باسم ’شونبيك‘، فتقدم أجمل ابتكاراتها الكلاسيكية الشهيرة، لتؤكّد على قيمتها كمرادف حقيقي لمعنى التصميم الكلاسيكي المبتكر يدوياً وفق أرقى مستويات الجودة.وتبرز من هذه المجموعة مصابيح من نوعي ’ميلانو‘ و’تريلياني‘، إضافة إلى مختارات من قطع ’شونبيك‘ الأكثر أصالة، والتي تتنوع انطلاقاً من الثريات والمصابيح المكتبية مروراً بالمصابيح الأرضية والإكسسوارات التي يتم تركيبها بجوار الأسقف، ووصولاً إلى حاملات المصابيح الجدارية.

Advertisements

وبدورها، تعكس مجموعة’أنيما ميراجي‘ خبرات ’سواروفسكي‘ ومهاراتها في إبداع المنتجات المخصصة حسب الطلب والتقنيات المتطورة في إنتاج أجهزة الإنارة، حيث تبرز هذه القطع بصورة آسرة ضمن المعرض، لتكشف عن هيكلها المشرق بالذهب المصقول، وتفاصيلها التي تجمع بين الزجاج والكريستال اللامع، وذلك في انسجام من الحركة والإيقاعات النابضة بالحياة.

54 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements