26 نوفمبر، 2019

إبرهارد وكرونوغراف “كوادري فوليو فيردي” الجديد، المخصص لشعار “ألفا روميو” المرموق

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تكرّم إبرهارد وشركاه الروح الرياضية للعلامة الإيطالية التاريخية من خلال كرونوغراف جديد محدود الإصدار. يمثل ذلك تلاقي اثنين من قلاع الإبداع القائم على التقاليد، بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء.

تتقن بعض العلامات فن مزج المهارات التقنية بالشغف، الأداء والعاطفة. هؤلاء هم الذين لديهم القدرة على التحمل، وتحديداً لأنهم جميعاً يحققون ما يريدون بطريقة بارعة.

دائمًا ما تشارك ألفا روميو وإبرهارد آند كو، كل في مجاله، نفس الهدف: خطف القلوب بمنتجات فريدة من نوعها.

Advertisements

تهدف إبرهارد آند كو، التي تأسست عام 1887 وترعرت في معقل الساعات السويسرية، دائمًا إلى تحدي الوقت، وقياسه بدقة لا هوادة فيها، لتوفر لعالم أدوات الرياضة، العمل والترفيه، والتي تكون، قطعاً، موثوقة، وأنيقة حين تنظر إليها أو ترتديها على معصمك، توفر سحراً لا يقل أبداً بمرور الزمن.

أما ألفا روميو، التي تأسست في ميلانو عام 1910 وأصبحت مرادفًا لأداء السيارات على المستوى العالمي، فقد كان هدفها ولا يزال هو تصنيع سيارات قادرة على تلبية جميع الاحتياجات الممكنة: أداء لا يقبل الجدال، الموثوقية، السلامة والأناقة التي لا تخطئها العين: وهي قيم مجتمعة في شعار كوادري فوليو – Quadrifoglio، أوراق البرسيم الأربعة، وفي الوقت نفسه سحر محظوظ وشعار الجرأة، والذي كان سمة رئيسية في أكثر طرازات ألفا روميو التي تتحلى بالطابع الرياضي منذ عام 1923.

واليوم تهدي إبرهارد ساعة فريدة لعلامة السيارات، والتي تم تصميمها لتجسيد كل البراعة التقنية والأناقة التي ميزت، على مدى أجيال، منتجات قلعتي الإبداع القائم على التقليد.

يتميز كرونوغراف كوادي فوليو فيردي – “Quadrifoglio Verde” من إبرهارد آند كو بعلبة كبيرة قطرها 43 مللم، بداخلها الحركة الأتوماتيك التي تشغل ثلاثة عدادات، أول ما يلفت الأنظار منها هو عداد الثواني الصغيرة: قراءته تكون من خلال عقرب على شكل شعار البرسيم مثلث الشكل. يجمع مقياس المسافات بسرعة (التاكيمتر) الذي يحيط الميناء الأسود الحالك، المستوحى من وضوح قراءة أدوات لوحة عدادات ألفا روميو، يجمع بين كل تقاليد كرونوغرافات إبرهارد آند كو بسمة السيارات. تساهم الطارة والأزرار ساتانية التشطيب في تحقيق التوازن الأنيق للعلبة، والتي تبدو رياضية وأنيقة بنفس القدر.

سيحظى فقط عدد قليل من سعداء الحظ بفرصة اقتناء إحدى النماذج المتوفرة: تتكون النسخة المحدودة من 250 قطعة فقط وستتوفر للبيع حصريًا لدى وكلاء إبرهارد آند كو.

المواصفات الفنية:

المرجع: 31070 – كوادري فوليو فيردي

إصدار محدود من 250 قطعة

الحركة: كرونوغراف ميكانيكي ذاتي التعبئة، 3 عدادات: الدقائق، الساعات، الثواني الصغيرة، عقرب الكرونوغراف المركزي

العلبة: من الفولاذ

قطر العلبة: 43.00 مللم

سماكة العلبة: 13.50 مللم

ظهر العلبة: من الفولاذ، مثبت بـ 8 مسامير، مخصص بنقوش

الميناء: أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد الدقائق عند الساعة 12، عداد الساعات عند الساعة 6، الثواني الصغيرة عند الساعة 9 مع عقرب خاص مثلث الشكل مخصص بشعار “كوادري فوليو فيردي”، مقياس المسافات (تاكيمتر) 1000 متر

العقارب: نوع العصا ، مضيئة

الطارة: من الفولاذ، ببطانة مستديرة ساتانية التشطيب

الأزرار: من الفولاذ ساتاني التشطيب، شكل مستطيل، ضد الماء

التاج: من الفولاذ، ملولب، ضد الماء، مخصص بـ E

الزجاج: الزفير، بمعالج داخلية مضادة للتوهج

مقاومة تسرب المياه: 30 متر

الحزام: من مادة أقمشة فنية مضادة للماء، أسود بشعار شبيه النقط مرتفع، بطانة جلد الجاموس بمعالجة مطاط حمراء. درزات وحلقات حمراء. إبزيم فولاذي، نقش “E&C”

Advertisements

اختياري: إبزيم Déclic® ممتد (مسجل ببراءة اختراع)

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements