24 نوفمبر، 2019

مطعم أنجلينا يطلق أربعة أصنافٍ جديدة من الحلوى احتفاءً بأسلوب الحياة الفرنسي الفاخر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف مطعم ’أنجلينا‘ الباريسيالعريق عن تقديم أربع نكهاتٍ جديدة من حلوى مون بلان لفترة محدودةٍ، حيث يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بالمذاق اللذيذ لهذه الحلوى الشهيرة المحضرة على الطريقة الخاصة للمطعم الخاص، في الفترة بين 7-14 نوفمبر.

وقد نجح طهاة الحلويات في مطعم ’أنجلينا‘ بابتكار حلوى ’مون بلان‘ الكلاسيكية الشهيرة في بدايات القرن العشرين، وهي لا تزال تحظى بمكانتها الاستثنائية بين رواد المطعم منذ ذلك الحين. ويتم تحضير هذه الحلوى باستخدام المارينج الفرنسي الجاف والمقرمش، تعلوه طبقة من الكريمهالمخفوقة والمغطاة بشعيرية الكستناء. وتمتاز هذه الحلويات بقوامها الفريد المستوحى من قصات شعر البوب التي اكتسبت شهرةً واسعة خلال القرن العشرين.

وتشتمل النكهات الجديدة التي أطلقها مطعم’أنجلينا‘بمناسبة ’أيام مون بلان‘ السنوية على ’تارت مون بلان‘ المكون من كيك الفانيليا اللذيذة مع بسكويت الكستناء الشهي والكريما المخفوقة الخفيفة، بالإضافة إلى لُب الكستناء الكريمي وكريما الكستناء؛ وحلوى ’مون بلان تشوكليت‘ وهو عبارة عن طبقة من المارينج المقرمش مع الكريما المخفوقة الخفيفة والشوكلاتة وشعيرية الكستناء الكريميةتعلوها شرائح رقيقة من الشوكولاتة الداكنة.

كما تضم النكهات الجديدة ’مون بلان برالين‘ مع المارينج والكريما المخفوقة الخفيفة، والمُزينة بكريما برالين على شكل قلب تُضاف إليه شعيرية الكستناء الكريميةوقطع البندق. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار ’مون بلان سبيكيلوس‘ التي ستُدلل حواسهم بمذاقها الشهي مع المارينج اللذيذ والكريما المخفوقة الخفيفة وبسكويت سبيكيلوس وشعيرية الكستناء الكريمية، تعلوها قطع من بسكويت سبيكيلوس الشهي.

Advertisements

وستتيح النكهات الجديدة لرواد المطعم الاستمتاع تشكيلة مُختارة من حلوى ’مون بلان‘ التي سترضي أذواقهم بسعر 49 درهم إماراتي للقطعة، وذلك لفترة محدودة بين 7 ولغاية 14 نوفمبر. كما وتتوافر النكهات الجديدة في كلٍ من ’دبي مول‘ و’زيرو 6‘ مول في الشارقة.

10 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements