29 مارس، 2020

دبي فستيفال سيتي مول يستضيف الطاهية المحترفة جيما ستافورد

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 نوفمبر 2019: يستضيف ’بوردرز‘في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الطاهية الإيرلندية المحترفة جيما ستافورد الخبيرة في إعداد المخبوزات ضمن فعالية حصرية لتوقيع كتاب ’بيجر بولدر بيكينج‘؛ متيحاً لعشاق الطبخ فرصة للقاء جيما يوم السبت 9 نوفمبر 2019 من الساعة 4 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً.

وقد شهد أسلوب جيما المبتكر في إعداد المخبوزاتتطوراً كبيراً، حيث انطلاقتها مسيرتها من مطبخها الصغير إلى افتتاح واحد من أهم المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في سان فرانسيسكو. وتقدم جيما برنامجاً أسبوعياً عبر الإنترنت بعنوان ’جيماز بيجر بولدربيكينج‘ ( Gemma’s Bigger Bolder Baking)، والذي يسجل ملايين المشاهدات على مواقع ’يوتيوب‘ و’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ و موقعها الالكتروني (BiggerBolderBaking.com). وتتضمن منصاتها المختلفة العديد من وصفات وأساليب إعداد المخبوزات الشهية والمبتكرة، والتي تعلمتها خلال خبرتها الطويلة في هذا المجال. كما اكتسبت جيما شهرة عالمية بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في نسخة الأعياد من برنامج ’نيلد إت! هوليداي إيديشن‘ الخاص بشبكة ’نتفلكس‘؛ وبرنامج ’بيست بيكر إن أمريكا‘ من قناة ’فود نتورك‘.

Advertisements

ويدعو متجر ’بوردرز‘كافة عشاق الطهو لاغتنام هذه الفرصة وشراء نسخة من كتابها ’بيجر بولدر بيكينج‘ خلال الحدث للحصول على توقيع حصري من جيما ستافرود.

 302 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements