الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

وفد من مجتمع الأعمال المحلي في الإمارات يزور مصنع دابر في رأس الخيمة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعتبر مصنع رأس الخيمة أكبر وحدة تصنيع لدابر خارج الهند وتبلغ طاقته الإنتاجية 60،000 طن سنوياً

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 6 نوفمبر ، 2019 : قام وفد من مجتمع الأعمال المحلي بزيارة مصنع دابر انترناشيونال في رأس الخيمة الذي تبلغ مساحته 84 ألف متر مربع والذي بلغت تكلفة إنشاؤه 15 مليون دولار، حيث تعرفوا على دور سلسلة التوريد الخاصة بالشرق الأوسط في تقليل الوقت اللازم لتسويق المنتجات المستلهمة من الأيورفيدا. وتمثل الهدف الأساسي من الزيارة في تعرف الزوار على دور الابتكار في الارتقاء بعلامة دابر إلى المستوى التالي لتصبح واحدة من أسرع العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول نمواً في المنطقة وفهم نطاق أعمال الشركة على نحو أفضل.

توفر دابر، مع خبرة تفوق 135 عاماً في تعزيز صحة الناس والاهتمام برفاهيتهم في جميع أنحاء العالم، احتياجات العملاء في مجال الصحة والعناية الشخصية عبر الأسواق العالمية من خلال العلامات التجارية دابر و فاتيكا و هوبي و ORS ، وقد فازت العلامات التجارية بحصة كبيرة من السوق المحلية في فئات مختلفة بما في ذلك زيوت الشعر (43.2 ٪)، كريم الشعر (40.5 ٪) وحمام الزيت (26.9%).ويعد ويعتبر قسم الأعمال الدولي حجر الزاوية في استراتيجية النمو لعلامة دابر، باستثمارات تصل إلى 30 مليون دولار أمريكي. وقد شهدت الشركة نمواً بنسبة 10٪ في سبتمبر 2019 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وتحافظ دابر على هذا الزخم مع توقع حصول نمو مرتفع في الفترة المتبقية من العام.

وتم في إطار الجولة ، إطلاع الإعلاميين على تاريخ دابر وحلول الأتمتة الصناعية وكيفية توفير الطاقة في المصنع. بعد ذلك ، شارك كل من أنجان داس رئيس عمليات التصنيع وسبها راو رئيس العمليات في وحدة الأعمال العالمية في جلسة أسئلة وأجوبة مع وسائل الإعلام. ومن بعدها قام الوفد بجولة للتعرف على خطوط الإنتاج الآلية والحلول الصديقة للبيئة في الشركة.

يعتبر مصنع رأس الخيمة أكبر وحدة تصنيع لدابر خارج الهند وتبلغ طاقته الإنتاجية 60،000 طن سنوياً. ينتج المصنع 160 مليون وحدة من منتجات الصحة والرفاهية سنوياً، حيث يخدم أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أفريقيا جنوب الصحراء، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة ، أوروبا وشرق آسيا.

وتماشياً مع رؤية الاستدامة الخاصة بحكومة الإمارات العربية المتحدة ، التزمت دابر التزاما تاما بقضية الطاقة النظيفة. وتشمل مبادرات كايزن الموفرة للطاقة في وحدات التصنيع، توفير الطاقة من خلال عمليات الإضاءة القائمة على مستشعر الحركة وعمليات توفير المياه في مختلف خطوط الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، قامت العلامة بتركيب نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية بسعة 55 كيلو واط في مصنع رأس الخيمة، مع خطط لزيادة قدرات الطاقة الشمسية حتى 900 كيلو وات في السنوات الخمس المقبلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام المكيفات الهجينة في سكن الموظفين والتي تعتبر أكثر كفاءة بنسبة 33% لناحية استخدام الطاقة مقارنة بالمكيفات القياسية.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، قامت دابر بدمج ABB Robotic Palletizer Model IRB-460 في مصنعها برأس الخيمة لتعزيز أساليب الإنتاج عالية التقنية. يدمج الجهاز السريع مسافة 2.4 متر مع حمولة 110 جالون، مما يعزز إنتاجية دابر لخدمة منطقة الشرق الأوسط بشكل أكثر كفاءة مع منتجات طبيعية فريدة.

بشكل عام، كان وفد الأعمال مُهتماً بالتعرف على رؤية دابور وتركيزها على استراتيجيات الإنتاج في المستقبل. حرص المندوبون خلال الزيارة على استكشاف مجموعة منتجات دابور التي تعزز الصحة العقلية والبدنية والروحية. وقد تركت البصمة العالمية الضخمة لشركة دابر في أكثر من 120 دولة، عمليات التصنيع المتكاملة تأثيراً استثنائياً على الزوار.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements