الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

مجموعة خلاطات المطبخ “سيرالوك” من “ايديال ستاندرد” مصمّمة لتمنح مطبخك المزيد من الراحة والتوفير والأناقة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 06 نوفمبر 2019: أعلنت “ايديال ستاندرد”، الشركة الرائدة في توفير حلول الحمّامات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاقها مجموعة خلاطات “سيرالوك” الجديدة والمبتكرة التي تجمع بشكلٍ مثالي بين العملانية في الأداء والأناقة في الشكل، لتضفي على مطبخك قمّة الراحة والتوفير، بفضل ميزاتها غير المسبوقة.

تُعتبر مجموعة “سيرالوك” الرقيقة والأنيقة المظهر، والتي باتت متوفرة في منطقة الشرق الأوسط، الإضافة المثالية التي يكتمل بوجودها المطبخ الحديث، بفضل تزويدها بتقنياتٍ لا تضمن توفيراً لا نظير له فحسب، بل تضفي على المكان طابعاً فريداً خارجاً عن المعهود.

تغتني مجموعة “سيرالوك” بالتقنيات الأساسية التي تتميّز بها “ايديال ستاندرد”، مثل تقنية “بلوستارت”® التي تضمن تسخين المياه عند الحاجة فقط، ما يخفّض من استهلاك الطاقة ويقلل تكاليف التشغيل، وتقنية “كليك” الرائدة المزودة بخاصية الإقفال الآلي التي تحدّ من استهلاك المياه بنسبة تصل حتى 50٪، وخرطوشة “فيرما فلو”® الأطول عمراً والأكثر توفيراً للمياه والطاقة، والتي جرى تصميمها وتصنيعها في ألمانيا وفق أعلى المعايير الأوروبية، وكل هذا يعني قدرةً عملانية لفترة تدوم ما بين 10 و 15 سنة. هذه الابتكارات اجتمعت كلها في منتجٍ واحد: “سيرالوك” التي تعني فترة خدمة أطول وأداءً استثنائياً فعلاً.

تتجاوز أناقة مجموعة “سيرالوك” المتعارف عليها إلى آفاق أوسع، بفضل مظهرها الانسيابي الرقيق، وقدرتها العملانية الرائعة، والمقبض الأنيق الثنائي اللون القابل للسحب الذي يتيح التحكم بمساحة توازي مقدار نصف قطر مجال الحنفية، ما يسهل بالتالي عملية التنظيف.
وفي هذا السياق، قال السيد فريدريك تريزنسكي، مدير التسويق والابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “ايديال ستاندرد جلف”: “تفخر ايديال ستاندرد بإطلاقها مجموعة خلاطات “سيرالوك” للمطبخ ذات التصميم الأنيق والميزات الذكية التي تجعل حياة عملائنا أكثر سهولةً وراحة. بفضل الراحة القصوى في الأداء التي توفرها، تتيح سيرالوك حرية الحركة في محيط المغسلة، كونها تجمع بين الأداء العملاني والتصميم الأنيق والتوفير الأكيد. هل نحتاج لأن نطلب المزيد في المطبخ؟ باختصار: سيرالوك هي الحل الذكي للمطبخ، بمظهرها الرائع، وأدائها الكامل الإتقان والخالي من أيّ عيب، وبتوفيرها المال على المدى الطويل”.

وأضاف: “في أيامنا هذه، بات المطبخ بمثابة غرفة معيشة، حيث يجتمع أفراد الأسرة لإعداد وتناول الطعام وقضاء الوقت معاً. من الطبيعي أن يكون كل منتج في المطبخ جميل الشكل وسهل الاستخدام ويصمد طويلاً، وهذا ما نقدّمه مع مجموعة سيرالوك، بالإضافة إلى الراحة”.

Advertisements

باختصار، تعمل “سيرالوك” على تخفيف الأثر البيئي من خلال التقنيات المتوفرة فيها لخفض استهلاك الطاقة والمياه، وهي أكثر صلابةً وديمومة، وأكثر سلاسة، وتضمن الراحة المطلقة، كما أنها متينة وفعالة ومتوافقة مع المعايير الصارمة للجودة.

تأتي مجموعة “سيرالوك” بأشكالٍ متنوعة من الحنفيات، وهي مصمّمة بمظهرٍ عصري لأداءٍ فائق الجودة. هذه المجموعة الجديدة هي واحدة من التصميمات الرائدة من “ايديال ستاندرد” التي تلهم أفراد المجتمع وتثري حياتهم، وتمنح مساحة المطابخ والحمّامات بُعداً آخر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements