الأحد. يناير 19th, 2020

مطعم بومباي براسيري يعيد تعريف المطبخ الهندي الفاخر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

المطعم يفتتح أبوابه مجدداً في فندق ’تاج كيب تاون‘ بإطلالة جديدة مع قائمة وركن مشروبات جديدين

دبي، نوفمبر، 2019: أعلن مطعم ’بومباي براسيري‘عن إعادة افتتاحه في فندق ’تاج كيب تاون‘، حيث يعود بحلة جديدة تنبض باللمسات الهندية الأصيلة. وتعود جذور المطعم إلى عام 1982 عندما افتتح أبوابه للمرة الأولى في ضاحية ’كينجستون‘ الراقية في العاصمة لندن، ليرسّخ مكانته منذ ذلك الحين بوصفه وجهة طعام فريدة تشتهر بتقديم أشهى الإبداعات الأصيلة المستوحاة من مطبخ بومباي خصوصاً والمطبخ الهندي عموماً. وبعد إثراء مشهد الطعام الهندي في لندن لأكثر من 3 عقود، وسّعت العلامة محفظتها عبر افتتاح فرعين لها في ’تاج كيب تاون‘ في عام 2010 و’تاج دبي‘ في عام 2015.

ويعود المطعم اليوم لافتتاح أبوابه في ’تاج كيب تاون‘ بحلة جديدة تماماً، مع الحفاظ على الطابع الهندي الأصيل، وإضفاء لمسة خاصة تجمع طابع ونكهات كيب تاون الأصيلة. وسيكون المطعم تحت إدارة و إشراف الشيف التنفيذي دايفيد تيلي. ويمكن لضيوف المطعم الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أطباق المقبلات التي تتيح لهم تجربة المأكولات الشعبية الهندية بلمسات فاخرة وفريدة.

ويشكّل ركن مشروبات ’بومباي براسيري‘ إحدى أبرز الإضافات التي ستسهم في الارتقاء بالتجربة الفاخرة، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات قبل الوجبات، بما في ذلك الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة الأخرى.

يتخصص المطعم في إبداع طيف من الأطباق الغنية بالنكهات والروائح الساحرة التي تعكس فلسفة مطبخ مومباي الفريدة والغنية، والتي تكتمل روعتها مع تشكيلة من اشهى الوصفات الهندية التقليدية المستوحاة من كافة أنحاء شبه القارة الهندية. ويستقي المطبخ إلهامه من مقاهي باريس، ومطاعم المأكولات البحرية ومأكولات الشات الشعبية الشهيرة مع مزيج من أشهى الإبداعات العصرية.

Advertisements

وكان مطعم ’بومباي براسيري‘ في لندن قد خضع لعملية تجديد واسعة بإشراف الشيف سريرام أيلور، مؤسس مطعم ’كويلون‘ الحائز على نجمة ميشلان والكائن في العاصمة لندن. أما مطعم ’بومباي براسيري‘ في ’تاج دبي‘، فيقدم تجربة فريدة تجمع الطابع الكلاسيكي والمعاصر، وتتيح للضيوف التلذذ بأشهى الابتكارات الاستثنائية في عالم الطهو.

2 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements