الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

نادي الإبحار بإمارة رأس الخيمة وجهة مثالية لأروع حفلات الشواء على الشاطئ

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سارعوا إلى قضاء أمتع الأوقات في عطلات نهاية الأسبوع في نادي الإبحار مع انطلاق حفلات الشواء على الشاطئ أيام الجمعة.

فاعتباراً من يوم الجمعة 8 نوفمبر ومن الساعة 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً، نقدم لزوارنا أشهى أصناف اللحوم المشوية والمأكولات البحرية على أنغام منسق الأغاني التي تثري الأجواءبالبهجة والسرور، عبر محطات الشواء الحيةالتي تقدم شرائح اللحم المشوية الطازجة، والنقانق، والأطعمة البحرية وغيرها من المأكولات اللذيذة.

وسواء كنتم ترغبون بعيش أجواء الحفلات الرائعة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الاسترخاء على الشاطئ بينما تتمتعون بتشكيلة واسعة من المشاوي المتنوعة تحت أشعة الشمس الدافئة، ما عليكم سوى التوجه إلى نادي الإبحار لقضاء أوقات ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء.

وعلاوة على المأكولات الشهية والإطلالة الخلابة على شاطئ الحمرا، سيكون الزوار على موعد مع عرض سينمائي على الشاطئ وشاحنات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات،كما تتوفر منطقة مخصصة تتيح للأطفال أيضاً الاستمتاع بيوم حافلٍ بالمرح.وبذلك، توفر الوجهة خياراً مثالياً للسكان والسواح الباحثين عن أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية.

وبفضل أنشطته الترفيهية المتنوعة، يمثل نادي الإبحار وجهة عائلية مميزة على الشواطئ الرملية البيضاء في إمارة رأس الخيمة،تقدم لزوارها فرصة تجربة مجموعة واسعة من الألعاب المائية مثل ركوب قوارب الكاياك والتجذيف وقوفاً على اللوح وركوب الأمواج ورياضة البولو المائي.

Advertisements

ومع غروب الشمس، يمكن للزوار التمتع بالأجواء الاحتفالية الفريدة من نوعها على أصوات الطبول الأفريقية والعروض الراقصة الاستثنائية.

ويمكن للجميع الدخول إلى الشاطئ والتمتع بالنشاطات الترفيهية مجاناً، سواء من سكان الإمارة أو زوارها.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements