20 نوفمبر، 2019

مطاعم “صب واي” تقدم ساندويش مجانية لزوارها في كافة أنحاء الإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر 2019: استعد لتناول وجبة الغداء خارج المنزل هذا الأحد (3 نوفمبر الجاري)، حيث تحتفل سلسلة مطاعم “صب واي” Subway® باليوم العالمي للساندويش، حيث ستتاح الفرصة للزوار في جميع أنحاء الإمارات للحصول على هدية مجانية فور زيارتهم “صب واي” المنتشرة في كافة أنحاء الدولة.

وستقدم مطاعم “صب واي” Subway® في دولة الإمارات لعملائها ساندويش مجاني وذلك يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2019. كل ما عليك فعله هو زيارة أي من مطاعم Subway® في الإمارات في ذلك اليوم وشراء ساندويش بحجم 6 بوصات، وستحصل على ساندويش آخر مجانًا.

وقال هشام غزال، مدير التسويق الإقليمي لشركة “صب واي” Subway® في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا: “نلتزم في “صب واي” بتقديم لزوارنا وجبات لذيذة وذات مكونات صحية التي من الممكن تصميمها وفقاً لمذاقاتهم. وفي اليوم العالمي للساندويتش، نشكر زوارنا على ولائهم لعلامتنا التجارية وحرصهم على اختيار الطعام الجيد. ونحن وسط مسيرة تطور شيقة التي تشمل تقديم تصميم جديد لمطاعمنا وتطوير منتجات جديدة إضافة الى تعزيز عملياتنا وتوفير تجربة عملاء جديدة فضلاً عن تعزيز التزامنا بتقديم مأكولات صحية وطازجة وبمتناول الجميع”.

Advertisements

وكجزء من جهودها على تنويع قائمة طعامها، ستقدم سلسلة مطاعم “صب واي” Subway® قريبًا لفائف البيتزا Signature Pizza الجديدة والتي سيتم ملئها بحشوات من اللحوم وستكون متوفرة بثلاث نكهات تشمل لفائف بيتزا بيبيروني، ولفائف بيتزا بيتزاولا، ولفائف بيتزا سوبريم. ويعتبر هذا بشرى سارة لمحبي البيتزا الذين يستطيعون الحصول على طعامهم المفضل بكل سهولة من خلال مطاعم “صب واي”.

وتقدم سلسلة مطاعم “صب واي” Subway® بديلاً طازجًا للوجبات السريعة التقليدية، حيث يقدم ملايين الساندويشات المصنوعة حسب الطلب يوميًا. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البروتينات عالية الجودة والخضروات الطازجة والخبز المخبوز يوميًا. فمنذ إنشائها في دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت سلسة مطاعم “صب واي” Subway® أكبر سلسلة لتقديم الساندويشات من خلال 1500 موظف من “فنّاني” “صب واي””.

وبدأت “سلسة مطاعم “صب واي” Subway® عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1998 وتدير حاليًا سلسلة من أكثر من 160 منفذًا في كافة أنحاء الدولة. ووفقًا لفلسفتها المتمثلة في التوسع والابتكار والتجديد، ستقوم العلامة التجارية قريبًا بتوسيع تواجدها في المنطقة من خلال افتتاح العديد من المنافذ الجديدة.

Advertisements

ويتوفر العرض: اشتر واحدة واحصل على واحدة مجانًا في اليوم العالمي للساندويش يوم الأحد 3 نوفمبر 2019!

26 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements