الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

دو توفر ساعة Apple Watch Series 5 الذكيةبميزة الاتصال الخلوي الجديدة اعتباراً من 1 نوفمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31أكتوبر 2019: أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، أنها ستوفر ساعة Apple Watch Series 5 الذكية بمزاياها الجديدة التي تشمل شاشة العرض المذهلة وميزات الاتصال المتقدمة ووظائف تحسين مستوى اللياقة والعناية بالصحة إلى جانب ميزة الاتصال الخلوي المدمجة.هذا وستمنح دو العملاء الذين يشترون ساعة Apple Watch Series 5 (طراز GPS+ Cellular) فترة تجيريبية لميزة الاتصال الخلوي وذلك لمساعدتهم على التعرف إلى الميزة الجديدة.

ويمكن لعملاء الشركة على امتداد دولة الإماراتطلب ساعةApple Watch Series 5عبر موقع الشركة على الإنترنتwww.du.ae، حيث سيتم توفيرالساعة في المتاجر اعتباراً من 1 نوفمبر القادم. للحصول على التفاصيل الخاصة بالأسعار، يرجى زيارة www.du.ae.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة خدمات الاتصال: “تماشياً مع سعينا المتواصل لتوفير أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، يسرنا الإعلان عن توفير ساعة Apple Watch Series 5 (طراز GPS+ Cellular)الذكية لتمكين عملائنا من الاستمتاع بميزاتها الجديدة فيما يتعلق بوظائف الاتصال واللياقة البدنية، والصحة وذلك بما ينسجم مع متطلباتهم في العصر الرقمي”.

Advertisements

وتتميز ساعة Apple Watch Series 5 بشاشة عرض جديدة من نوع “ريتينا”التي لا تنطفئ وتتيح لمستخدميها الاطلاع على الوقت والإشعارات في جميع الأوقات. وتساعد ميزات تحديد المواقع الجديدة، المستخدمين على تحسين عمليات التنقل خلال اليوم. كما تعمل ميزة الاتصال الخلوي على تمكين العملاء من البقاء على اتصال وإجراء المكالمات وتلقي الرسائل النصية، بينما تتيح ميزة الاتصال الدولي بالطوارئ للعملاء الاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من ساعةApple Watch، حتى من دون وجود جهازiPhone قريب. وتأتي الساعات الجديدة مع نظام التشغيل OS 6، الذي يمكن المستخدمين من تولي مسؤولية صحتهم ومستوى لياقتهم البدنية من خلال مجموعة من الميزات والتطبيقات جديدة مثلتطبيق تتبع الدورة الجديد وتطبيق الضوضاء و ومستويات النشاط.

يمكن لعملاء دو من الأفراد والمؤسسات اقتناءApple Watch Series 5وفق خطة سداد مرنة تبدأ من 90 درهماً شهرياً، وسيحصل العملاء ايضاً مع هذه الخطة على اشتراك مجاني في خدمة الشرائح المتعددة لمدة 6 أشهر – وهي خدمة عادةً ما تكلف 25 درهماً شهرياً. ويسري هذا العرض لمدة ستة أشهر من تاريخ إطلاق Apple Watch Series 5.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements