19 نوفمبر، 2019

ماريوت العالمية تفتتح منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يوفر منتجع الجزيرة الجديد فيلات رحبة وتجارب طعام فاخرة وخدمة استثنائية معيدًا تعريف مفهوم الوجهات السياحية الاستوائية الفخمة

المالديف، 31 أكتوبر 2019:أعلنت جيه دبليو ماريوت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف في جزيرة فاجارو الواقعة ضمن جزر شافياني المرجانية في المالديف.

ويشكل المنتجع الجديد أول منشأةلعلامة جي دبليو ماريوت التابعة لماريوت الدولية في هذه الوجهة السياحية الرائعة، بموقع على بعد 55 دقيقة فقط بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه.

يحتوي هذا المنتجع المذهل على 60 فيلا واسعة بمساحات تبدأ مما يقارب 2520 قدم مربع، شاملة مسابح خاصة ومنصات خشبية للتشمس.

وتقع فيلات الديلوكس المرتكزة فوق الماء والفيلات الواقعة على سطح الماء والمكونة من طابق علىالواجهة الشاطئيةلمياه المحيط الهندي الفيروزية النقية، مع إطلالات على الجهة الشرقية أو الغربية. وتوفر الفيلات الشاطئية وصولاً مباشرًا إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء في الجزيرة الخاصة، فيما صممت فيلات الدوبليكس الفريدة من نوعها والموزعة على مستويين لتلبية احتياجات الأسر المكونة من عدة أفراد، حيث تحتوي على صالات منفصلة وغرف نوم وحمامات لاستيعاب المجموعات الكبيرة من النزلاء.

استوحي تصميم كل غرفة في المنتجع من المناطق الطبيعية المحيطة والثقافة المحلية لجزر المالديف، حيث تندمج الألوان مع المواد التي تعكس طابع هذه الجزر، فيما تذكّر الأسطح المصنوعة من القش في الفيلات بقوارب الدوني وسفن الصيد التقليدية، كما تذكر الأسقف المائلة بطيور مالك الحزين البيضات وهي تغمس رؤوسها في الماء.

وحول ذلك، قال ميتزي جاسكينز، نائب الرئيس والمدير العالمي لعلامة جيه دبليو ماريوت: “يسرنا أن نجلب جيه دبليو ماريوت إلى هذه الوجهة الرائعة. سيُلهم منتجع الجزيرة هذا ضيوفنا من خلال التركيز على الرفاهية الشاملة والتجارب المُثريةوالمدروسة بعناية،ليعشوا اللحظة ويجتمعوا مع أحبائهم للتمتعبملاذينعش الجسموالعقل والروح.”

سيأخذ المنتجع الضيوف إلى عالم من الرفاه المطلق مع مجموعة واسعة من مرافق الياقة البدنية بالإضافة لمنتجع صحي، إلى جانب جدول يومي من الأنشطة التفاعلية التي تحفز الذهن.

وتوفر مركز اللياقة البدنية الواقع فوق سطح الماء والجناح الخاصالخارجي في الهواء الطلق، ودروس التمارين اليومية، وجلسات اليوغا، وتمارين الحركة والتنفس المقامة في المنتجع، للضيوفخيارات مثالية للتأمل والاسترخاء والتواصل مع الطبيعة المحيطة.فيما يشكل السبا الخاص من علامة جي دبليو ماريوت ملاذًا معزولًا فخمًا يتيح للضيف اختبار أقصى درجات الراحة وأفضل خدمة شخصية.

يضم المنتجع خمسة مطاعم توفر أروعالتجارب الفاخرة، بدءًا من المأكولات البحرية المالديفية التقليدية إلى المطبخ التايلاندي الفريد في مطعم على قمة شجرة، والبيتزا المحضرةفي فرن الطوب، وأطباقالتيبانياكي اليابانية، إلى جانب حديقة الطهاة لتزويد المنتجع بالمنتجات الطازجة اليومية، فضلًا عن توفر خدمات تناول الطعام داخل الفيلا على مدار 24 ساعة.

وللعائلات المسافرة برفقة الأطفال، يضم المنتجع نادي”ليتل جريفينز” الخاص من علامة جيه دبليو والذي يحتوي على سفينة قراصنة بطول 43 قدمًا ومنطقة نوم للأطفال، كما تقام سلسلة ألعاب وأنشطة تعليمية ليحظى الضيوف الصغار بساعات من المرح والترفيه.

كما سيتمكن الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من الاستمتاع بالوقت في المسبح اللامتناهي المخصص للبالغين والواقع عند طرف جزيرة فاجارو، بالإضافة إلى نادٍوصالة لتدخين السيجار، وصالة للشيشة، وطاولة بلياردو.

تحتضن الجزيرة الخاصة حيث يقع منتجع جي دبليو ماريوت جزر المالديف الجديد شعابًا طبيعية خلابة على بعد أمتار قليلة من الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة روعة الحياة البحرية. ويشرف أحيائي في المنتجع على صحة الشعب المرجانية كما تنظم رحلات غوص وغطس وغيرها من الأنشطة الرياضية المائية.

Advertisements

تتجمع في منتجع وسبا جيه دبليو المالديف الشواطئ ذات الرمال البيضاء الرائعةـ والديكورات المذهلة، والتجارب المستوحاة من الثقافية المالديفية الأصيلة، مقدمًاللضيوف تجربة متكاملة لا تُنسى.

16 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements