17 نوفمبر، 2019

تحت رعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان كوزمسيرج تفتح عيادتها الـ17 والثانية في مدينة العين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

العين، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير”)  دشن معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان العيادة الطبية السابعة عشرة لمركز كوزمسيرج، إحدى العلامات التجارية الأكثر موثوقية بالمنطقة في مجال الجمال والتجميل. ويمتلك مركز كوزمسيرج عيادات في كل من دولة الإمارات وسلطنة عمان، وجاء افتتاح العيادة الجديدة في منطقة زاخر بمدينة العين، بهدف مواصلة تقديم علاجات مميزة وحديثة تزيد الجمال جمالاً.

وحضر كلانسي بو مدير إستراتيجية العمليات المؤسسية في “إن إم سي” للرعاية الصحية، حفل تدشين العيادة الجديدة التي باتت ثاني منشآت كوزمسيرج في مدينة العين. وتضم العيادة فريقاً من الخبراء المتخصصين بتقديم الخدمات في العلاج التجميلي للبشرة، والعلاجات الجمالية، وعلاجات الليزر، وغيرها الكثير.

وقال معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بهذه المناسبة: “أود تهنئة كادر مركز كوزمسيرج على افتتاح منشأة أخرى تعد بتقديم الأفضل في علاجات التجميل. وتميزت هذه العلامة التجارية بتقديم أرقى مستويات الرعاية الطبية وتعزيز الجمال من خلال حلول رعاية صحية نوعية. وأتمنى للكادر مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً”.

Advertisements

من ناحيته، قال مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي” للرعاية الصحية: “نمونا المتواصل في المنطقة، وافتتاح عيادة أخرى تمثلان دليلاً على استمرار ثقة العملاء بخدماتنا المتميزة. ومنذ افتتاح أول مراكزنا في مدينة العين، شهد السوق طلباً في مجال علاجات التجميل الاحترافية التي تتم بإشراف أخصائيين جديرين بالثقة. ويتمثل هدفنا في تزويد سكان منطقة زاخر في مدينة العين والمناطق المجاورة بخدمات الرعاية الصحية الاستثنائية والعلاجات التجميلية النوعية ووضع هذه الخدمات في متناولهم بأسعار معقولة”.

وتُقدم عيادة كوزمسيرج في مدينة العين علاجات من قبيل “ألثيرابي”، وهي تقنية لشد ترهلات الرقبة، والذقن، والجبين وتحسين مظهر الخطوط والتجاعيد على الوجه بدون جراحة. كما تُقدم “هيدرابيوتي بلس”، وهي مزيج من علاجات الترطيب، والاكسجين، وتقنية “جينيو+”، وهي علاج مصمم للبشرة الحساسة، يعمل على تقشير البشرة وتغذيتها وترطيبها في الوقت ذاته. وتساعد المجموعة الحصرية من تقنيات تقشير البشرة المتاحة في العيادة على خفض حب الشباب النشط، وندوب حب الشباب، والبقع الداكنة، وتضفي على الوجه البريق والنضارة والشفاه الوردية.

وبالإضافة إلى العيادتين في العين، تمتلك كوزمسيرج أربع عيادات في كل من أبوظبي ودبي، واثنتان في كل من الشارقة ورأس الخيمة، وعيادة واحدة في كل من الرويس وسلطنة عُمان.

ويأتي التوسع تماشياً مع رؤية كوزمسيرج بتقديم أرقى الخدمات والرعاية النوعية للمرضى ومنحهم أفضل قيمة مقابل الثمن الذي يدفعوه.

وتأمل كوزمسيرج مع إطلاق هذه العيادة مواصلة التوسع في منشآتها العصرية وحلولها وخبراتها الطبية للإسهام بإحداث تحول إيجابي في حياة الأفراد.

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

22 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements