17 نوفمبر، 2019

لولو إكستشينج تحتفل بالفوز بجائزة وورلد براندينج أواردز لعام 2019 في قصر كنسينجتون

Advertisements
شارك اصدقائك في :

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): شهدت النسخة الـ10 من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية “وورلد براندينج أواردز” المرموقة، وهو الحدث العالمي الأرقى شأناً الذي يعنى بتكريم العلامات التجارية، حصول 318 علامة تجارية من 41 بلداً على لقب “أفضل علامة تجارية للعام” في حفل مبهر أُقيم اليوم في “ستيت أبارتمنتس” في قصر كنسينجتون. وتمّ ترشيح العلامات التجارية من قبل أكثر من 230 ألف مستهلك حول العالم.

وحصدت كل من  “بكين تونج رن تانج” و”تشاي لي وون” و”كوكو” و”هاينز” و”آيكيا” و”ليجو” و”نتفليكس” و”نيوتروجينا” و”سبوتيفاي” و”ياكولت” جوائز على الصعيد العالمي.

وضمت قائمة الفائزين بالجوائز على الصعيد الإقليمي كلاً من “أراميكس” (الإمارات العربية المتحدة)، و”إلكيوب” (النروج)، و”إتش آند إم” (السويد)، و”لانكوم” (فرنسا)، و”ناتورجي” (إسبانيا) و”أوبتيكال 88″ (هونج كونج) و”لولو” (الإمارات العربية المتحدة) و”آيسيتان” (اليابان) و”جوميا” (نيجيريا) و”زالورا” (سنغافورة).

وفازت “لولو إكستشينج” (لمعالجة المدفوعات عبر الإنترنت) من الإمارات العربية المتحدة بالجائزة على الصعيد الوطني.

ويخضع الفائزون للتحكيم كلٌّ على حدة من خلال ثلاثة مسارات: تقييم العلامة التجارية، وأبحاث السوق الاستهلاكية، وتصويت الجمهور عبر الإنترنت. ويشار إلى أنّ تصويت المستهلكين يشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم، علماً أنه يمكن اختيار فائز واحد فقط ضمن كل فئة لكل بلد.

وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة “وورلد براندينج فوروم” في هذا السياق: “نحتفل اليوم بالجهود المستمرة التي تشكل عاملاً شديد الأهمية في بناء علامات تجارية متميزة. لقد تمكنت هذه العلامات التجارية من صنع مكانٍ لها في الذاكرة، ومن خلق وعيٍ عالٍ وثقة كبيرة بين المستهلكين”.

من جهته قال جوليان أندرسن، المدير الإداري لـ”وورلد براندينج فوروم” في معرض تعليقه على الأمر: “يتعين على العلامة التجارية الجيدة أن تقدم تجربةً مجدية لعملائها، وأن تبقى وثيقة الصلة بهم وتحافظ في الوقت نفسه على تميزها. إن العالم مليء بالعلامات التجارية، لكن لكي تكون العلامة التجارية متميزة بالفعل، عليها أن تتأكد من أن الناس تعرف الهدف منها. أثبتت العلامات التجارية الفائزة أنها وضعت المعايير التي يتعين على العلامات التجارية الأخرى الاقتداء بها لتحقّق الأداء الأفضل على الإطلاق”.

تجدر الإشارة إلى أن الجوائز التي بلغت الآن عامها السادس هي من تنظيم “وورلد براندينج فوروم”، المنظمة العالمية غير الربحية التي تكرس جهودها لتطوير معايير تكوين العلامة التجارية. وتقوم المنظمة بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليمية، كما تتولى نشر أخبار تكوين العلامة التجارية على موقعها الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يضم أكثر من 34.4 مليون شخص.

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

14 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements