14 نوفمبر، 2019

فنادق سنترال تعلن عن افتتاح منتجع سي سنترال النخلة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت فنادق سنترال عن افتتاح منتجع سي سنترال النخلة المنتظر، وهو فندق فاخر مبهر يطل على الشاطيء يضم 206 غرفة وجناحا رائعا. يتمتع منتجع سي سنترال بموقع متميز على الهلال الشرقي من نخلة الجميرا البديعة الجمال. وانطلاقا من موقعه الاستثنائي على شواطيء الخليج العربي، يستطيع الضيوف الوصول إلى واحدة من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة، فضلا عن الاستمتاع بإطلالات بلا عائق للوجهة الأسطورية.

قال السيد/ عبد الله العبد الله، رئيس العمليات التنفيذي لفنادق سنترال،: “يسعدنا أن نعلن افتتاح منتجع سي سنترال النخلة، رابع فنادقنا في دبي. تم تطوير الفندق المبهر ليكمل منظمة عروضنا في الإمارة بمفهومه المتميز وموقعه الرائع وسوف يكون وجهة جديدة لزائري نخلة الجميرا. الفندق مجهز لتلبية توقعات المسافرين المحليين والعالميين من أصحاب الذوق الراقي وسوف يقدم مجموعة من التجارب المعدة خصيصا بهدف تحويل اللحظات إلى ذكريات.”

Advertisements

منتجع سي سنترال النخلة يضم تسهيلات أعمال وترفيه عالمية المستوى بما في ذلك غرفة اجتماعات، مساحات مبتكرة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق، مناسبات وأحداث، عدة مطاعم وبارات، سبا، مركز لياقة، حمام سباحة خارجي ومتاجر للهدايا.

23 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements