الجمعة. ديسمبر 13th, 2019

“فرنييه” تطرح مجموعة CALLA الجديدة في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يليق شعار “التغيير لِعدمالتغيّر” بمجموعة Calla.

على امتداد 20 عاماً، طرحت علامة “فرنييه” Vhernier تشكيلة مجوهراتها الأشهر على الإطلاق بأكثر من حلّة متميّزة. في الواقع، وبفضل شكله البسيط، شكّل عقد Calla أرضاً خصبة للاختبار باستخدام مواد غير مألوفة في عالم المجوهرات، مثل خشب الإبنوس، والـkogolong ومؤخراً التيتانيوم.

وضعت “فرنييه” تحدياً جديداً لعام 2019، ألا وهو طرح أساور وأقراط وخواتم تتكيّف مع جسم صاحبها، من دون أن تفقد جمال تصميمها أو شكلها المميّز. للمرة الأولى على الإطلاق، اكتسبت الأشكال المخروطية منحنيات تُتيح لها معانقة المعصم والأصابع وشحمة الأذن بنعومة مُطلقة.

أمّا المواد التي وقع الاختيار عليها لهذه المجموعة فهي الذهب الوردي والألماس والتيتانيوم، وهذا الأخير بات من المواد التي اقترن اسمه باسم “فرنييه” لِما يتميز به من خفّة ولون وطابع حديث.

Advertisements

تعدّدت الأشكال ومزج المواد في هذه المجموعة، وتجلّت بأبهى حلّة في السوار المصمّم من التيتانيوم، مع حلقات من الألماس الخلاب تتربّع على الوصلات الإحدى عشر، بتصميم بعيد عن المغالاة كما عوّدتنا العلامة. تتألّق الأساور والخواتم لوحدها، وتزيد جمالاً وبهاءً عند تنسيقها مع بعضها البعض بمواد مختلفة، مثل تباين الذهب والتيتانيوم.

تتباهى المجموعة أيضاً بسلسلة ناعمة، تشمل ثلاثيات من الأشكال المخروطية التي تشتهر بها Calla.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements