الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

مطعم سبارك باي كراميل يعيد افتتاح أبوابه بحلة جديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفمطعم وردهة ’سبارك باي كراميل‘، عن إعادة افتتاح أبوابه مجدداً بحلّة جديدة تنبض بالأجواء المريحة والأنيقة. وذلك بعد أن خضعت الوجهة الراقية -التي تأسّست عام 2010- لعملية تجديد شاملة أضفت رونقاً وألقاً على مساحاته التي تنسجم مع تجاربه الفاخرة في عالم الطهو والترفيه لتلبي تطلعات ضيوفه الأعزاء.

وعقب عملية التجديد التي منحت المكان الواقع في مركز دبي المالي العالمي بريقاً خاصاً، تمّ تغيير اسمه من مطعم وردهة ’كراميل‘ إلى ’سبارك باي كراميل‘.وستقدم الوجهة المرموقة أطايب الطعام والمشروبات التي تلائم كافة المناسبات الخاصة والجماعية. وسيفتتح المطعم أبوابه أمام الزوار في أكتوبر 2019 الجاري.

ويتسع المطعم لـ400 شخص في مساحاته الداخلية والخارجية، واللتين تتمتعان بتصميم متقن يتناغم مع ركن مشروبات عصري يقدّم أشهى التوليفات المحضّرة من الفواكه الطازجة.ويتمتع المطعم بديكورات عصرية وحديثة تمتلك جاذبية خاصة بالنسبة لجيل الألفية؛ حيث يوفر للزوار أجواءً مليئةً بالحيوية والمتعة تلائم جميع الأذواق.

وتعليقاً على الموضوع، صرح جبران رحال، المالك والشريك الإداريلمطعم ’سبارك باي كراميل‘: “نتوقع أن يساهم المطعم بالارتقاء بمركز دبي المالي العالمي، كأحد أبرز الوجهات الترفيهية المفضلة في المنطقة. وسيقدم ’سبارك‘ عروضاً مميزة للضيوفتضمن لهم الاستمتاع بتجارب لا تنسى ذات قيمة عالية مقابل المال.كما يدفعنا التنافس المتزايد بين وجهات الضيافة المحلية مع تزايد الطلب للحصول على خدماتٍ أفضل إلىتحسين تجاربنا باستمرار بالشكل الذي يفوق توقعات العملاء ويكسب تقديرهم”.

ويقدم المطعم قائمةً جديدة كلياً لتلائم مختلف المناسبات الاجتماعية؛إذ تضمّ قائمة الغداء المخصصة لرجال الأعمال وقائمة الطعام المحضرة وفق الطلب أطباقاً رئيسية مصممة خصيصاً للضيوف خلال وقت النهار من رجال الأعمال.بينما يتفنّن المطعم بإعداد قائمة خاصة بالعشاء مساءً، والتي تزخر بمجموعة مختارة من المشروبات ونكهات الشيشة التي يتمّ تقديمها حتى الثالثة بعد منتصف الليل كل يوم.

Advertisements

ولا يكتف المطعم ذي المرافق عالمية الطراز بتوفير قوائم طعام متكاملة وخدمات استثنائية فحسب، بل يوفر عروضاً ترفيهية وموسيقية رائعةكل أسبوع.وتشتمل العروض الموسيقية على عرض ’ليالي سبارك‘ كل يوم خميس مع أجمل الألحان التي يبدعها منسق الأغاني إلى جانب عازفة موسيقية موهوبة. وخلال أيام الجمعة، سيقدّم المطعم عرض ’ليالي شرقية‘ بالتعاون مع فرقة موسيقية لبنانية من بيروت، كما يعمل المطعم على ابتكار عروض مسائية أخرى ستضفي مزيداً من المرح مع أفكار متنوعة.

وهكذا، يرسخ ’سبارك باي كراميل‘ مكانة قوية في مشهد الضيافة ليكون وجهة مثالية لتناول أشهى الأطباق والاستمتاع بأروع الأوقات وسط أجواء هادئة ومريحة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements