الخميس. نوفمبر 14th, 2019

دبي ترحّب بمطعم “تويستيد لندن” في أول تجربة عالمية له خارج بريطانيا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2019:توجّه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” دعوتها للجمهور لخوض تجربة مميزة لتذوقوجبات كلاسيكية وأخرى جديدة يقدّمهامطعم “تويستيد لندن”، أحد أشهر المطاعم البريطانية، الذي يقدم خدماته عبر الفيسبوك، والذي سيتواجد في دبي لأسبوع واحد فقط ليقدمللجمهور فرصة تذوق مأكولاته الخاصة من شطائر البرجر الشهية، والبطاطس المقلية، وأجنحة الدجاج، بالإضافة إلى أصناف أخرى جديدة ستتوفر للطلب عبر “ديليفرو” بداية من 28أكتوبر وحتى 3نوفمبر 2019.

Advertisements
Advertisements

وسيقدم “تويستيد لندن” للجمهور مجموعة من أفضل الأصناف المدرجة على قائمته، ومن بينها شطيرة البرجر النباتيKFV التي تم اختيارها كأفضل شطيرة برجر نباتية من موقع The Little London Vegan، وشطيرة “ذا بيج شوت”، و”هاشتاج”، و”وايلد ويست”، بالإضافة إلى أصناف جانبية من بينها بطاطس الكمأة مع جبن البارميزان، والأجنحةالمشوية مع البهارات الكورية.

Advertisements

وكان مطعم “تويستيد لندن” قد افتتح قبل عامين في شرق لندن، وسريعاً ما توسعت شعبيته عبر المملكة المتحدة، إذ تجاوز عدد متابعيه 28.5مليون شخص على صفحته على الفيسبوك. ويتواجد المطعم في دبي نتيجة رغبة المئات من عشاقه للحضور إلى الإمارة وتقديم وجباته لهم. ويمكن طلب جميع أصناف “تويستيد لندن” ضمن محيط 3 كيلوامترات من مركز منطقة الخليج التجاري بين الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements