الطفلان الفائزان في الدورة السنوية الخامسة من مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام يمثلان دولة الإمارات في اليابان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2019: قامكل من براثيك كريشنان مينون 15 عاماً وأريا أبهيشيك باوار6أعوام، الطفلان الفائزان من دولة الإمارات العربية المتحدة في مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام،بزيارة إلى اليابان برفقة ذويهم، حيث استلم كل منهما جائزة أفضل عمل إبداعي كل عن فئته العمرية ضمنالمرشحين النهائيين.

وكان الطفلان الفائزان اللذان حصدا الجائزتين الذهبيتين المحليتينعن الفئة العمرية من 12- 15 عاماً وتحت سن 7سنوات على التوالي، قد حضرا الحفل العالمي لتوزيع جوائزمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام الذي أقيم في اليابان، في فعالية خاصة استضافت الفائزين من 86 دولة.

وقد أثار “براثيك” إعجاب لجنة التحكيم بلوحته الفنية التي حملت اسم “سيارة تويوتا منقذة الحياة”، والتي تنشر الوعي بأهمية إنقاذ حياة الآخرين من خلال التبرع بالأعضاء. وتقوم سيارة أحلام “براثيك”، التي قدمها من خلال لوحته الفنية،أيضاً بدعم أنشطة الرعاية الطبية لإنقاذ الأرواح البشرية.

أما بالنسبة للفائزة الآخرى”أريا”، فقد ابتكرت من خلال لوحتها الفنية سيارة أطلقت عليها اسم “ڤان تويوتا الفاحصة”والتي ضمنت لها المركز الأول في فئتها. وتخبرنا”ڤان تويوتا الفاحصة” عن كمية الطعام والماء التي تحتاجها أجسامنا كل يوم، وبالتالي تحديد نوع وكمية الطعام التي يتوجب علينا شراؤها. وتتناول اللوحة الفنية التي قدمتها أريا واحدة من أكبر القضايا التي نواجهها في عصرنا الحالي، وهي هدر الطعام والماء، حيث يمكن من خلال معالجة هذه المشكلة توفير مزيد من الموارد للفئات الفقيرة.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “يسرنا أن هذان الطفلان المتألقانقاما بتمثيل دولة الإمارات في حفل توزيع جوائزمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام في اليابان. لقد قدم الفائزان لوحتين رائعتين، وما نزال نشعر بالدهشة من مستوى الإبداع والمهارات الفنية التي نشاهدها في هذه المسابقة المتميزةعاماً بعد الآخر. من جانبنا، يشرفنا رعاية وتقديم الحوافز لهؤلاء الطلبة الموهوبين وإتاحة الفرصة لهم لإطلاق العنان لمخيلتهم الفنية وأفكارهم الخلاقة”.

وتعتبر مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام، التي تقام للمرة الثالثة عشرة دولياً والخامسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من أكبر المسابقات من نوعها وقد استقطبت 900,000 مشاركة من الأطفال في هذا العام. وتهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن أفكارهم المبتكرة اليافعة، حيث تشتمل المسابقة على تحدي يتمثل بتخيل ووضع تصور لسيارة تساعد على توفير الحلول للمشاكل في العالم.

Advertisements

وسيتم عرض مجموعة مختارة من الأعمال الفنية للأطفال المشاركين في المسابقة في مرافق تويوتا بدولة الإمارات،لتقديم مواهب الجيل المقبل والواعد من الفنانين في الإمارات لشريحة أوسع من الجمهور.

 39 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements