الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

شركة “لايــن للاسـتثمار والعقـارات ش.ذ.م.م.” تعـرض مشروع “فرسان سنترال مول” في مؤتمر التجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: تقوم شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية” بتسليط الضوء على حجم الإنجاز في مشروع “فرسان سنترال مول”؛ كوجهة شاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه؛ وذلك في مؤتمر التجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، المقام في الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر 2019.

Advertisements

تم تصميم “فرسان سنترال مول”؛ والمقرر افتتاحه في أغسطس 2020؛ وفقاً لمفهوم تصميميّ يحاكي غابات الخيزران “البامبو”، مع التمتع بأجواء “حدائق المدن” المريحة؛ حيث يقع المول في موقع استراتيجي بوسط مدينة خليفــة.

Advertisements

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، قائلا: “يظل فريق عمل شركة لاين للاستثمار والعقارات في طليعة قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة، حيث يتواجد في مؤتمر التجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمواكبة إتجاهات سوق قطاع البيع بالتجزئة والإبتكارات العصرية الحديثة بهدف تعزيز تجربة البيع بالتجزئة في مشاريعنا، حيث سنقوم في هذا العام بالتحدث مع الجهات المعنية ومن لهم علاقة بأحدث مشاريعنا؛ المتمثل في فرسان سنترال مول بمدينة أبوظبــي”.

سيعمل الموقع الاستراتيجي لفرسان سنترال مول الكائن في قلب مدينة خليفة، وأجوائه المستوحاة من الطبيعة، وعروض البيع بالتجزئة الشاملة، العلامات الفريدة الخاصة بتناول الطعام، والتجارب المميزة في مركز الترفيه العائلي، وقاعات السينما الحديثة؛ على إنخراط واستمتاع السكان والزائرين طوال العام في المول، مع توفير كافة وسائل الراحة لهم وعلى مقربة منهم.

سوف يضم “فرسان سنترال مول” فرعاً لمتجر “اللولو هايبر ماركت” مصمم على أحدث طراز مع تصميم جديد ومبتكر، بالإضافة إلى مجموعة من متاجر الأزياء العصرية، ومتاجر بيع الإلكترونيات، والكتب، واللوازم المدرسية، وديكورات المنازل، بالإضافة إلى متاجر بيع العطور، ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وذلك كله في وجهة تسوق واحدة مكونة من ثلاثة طوابق. هذا في حين توفر السينما المكونة من تسع شاشات عرض سينمائي تجربة سينمائية مُثلى في مشاهدة الأفلام لرواد السينما؛ وذلك في قاعات مزودة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى امتلاكهم لخيار الاستمتاع بمركز الترفيه العائلي التفاعلي.

هذا وسيضم المول مجموعة من المقاهي، والمطاعم التي ستوفر خيارات واسعة من الأطباق والمأكولات العالمية المتنوعة التي تشمل المطابخ الهندية والعربية، ومطاعم البرغر المميزة، والأطباق النباتية، والمأكولات البحرية، مع تواجد العلامات التجارية الشهيرة في قطاع المطاعم، فضلاً عن المطاعم ذات الطابع المميز، ومنافذ بيع العصائر، ومنافذ بيع الأطعمة لمتذوقي المأكولات الفاخرة، ومنافذ بيع الآيس كريم. هذا في حين ستمثل الخيارات التجريبية لتناول الطعام بالحديقة الداخلية ذات الأجواء الرائعة تجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء في حد ذاتها، مع تواجد عدد من مطاعم الوجبات السريعة أو مطاعم الخدمة السريعة (QSR) في الطابق الأول؛ والتي ستعمل على تلبية إحتياجات الرواد المنتظمين بالمول والساعين إلى التنوع.

هذا كما ستشتمل الخدمات المتوفرة لدى ” فرسان سنترال مول ” على تقديم خدمات البنوك والخدمات المالية وصالونات التجميل والمنتجع الصحي وخدمات الاتصالات وخدمات غسيل الملابس والخياطة؛ في حين سيحتوي المول على عدد 1,258 من المساحات المخصصة لوقوف السيارات المتواجدة في طابقين بالمول.

وقد تم الإنتهاء من 70% من إنشاءات “فرسان سنترال مول”؛ حيث من المقرر تسليمه للمستأجرين لعمل التجهيزات في يناير 2020. ومع وجود مساحة تأجيرية إجمالية (GLA) تبلغ 43,114 متر مربع؛ سيحتوي المول على 89 متجر بيع بالتجزئة، و 22 منفذًا لبيع الأطعمة والمشروبات، ومنطقة ترفيهية تمتد على مساحة 3,123 متر مربع.

Advertisements

وقريباً؛ سوف يمثل ” فرسان سنترال مول “؛ بتصميمه المستوحى من الطبيعة؛ ملاذاً لنحو 30,000 عائلة من مناطق التجمعات السكنية المستهدفة في المرحلة الأولية والثانوية؛ في نطاق الأحياء السكنية الكائنة بمنطقة حدائق الراحة، والمجتمعات العمرانية الخاصة في الريانة، وحدائق الغولف، وقرية ساس النخل، وغيرها. هذا بالإضافة إلى التجمعات السكنية للمواطنين في منطقة الوطني ومدينة مصدر.

هذا حيث سيتواجد فريق العمل التابع لشركة “لاين للاستثمار والعقارات” في مؤتمر التجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، حتى تاريخ 29 أكتوبر، في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي؛ من أجل التواصل مع قادة قطاع البيع بالتجزئة ومقدمي الخدمات ذات الصلة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements