الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

“إعمار للترفيه” تحصد جائزة العمليات والصيانة للمباني المشيدة من “جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

واصلت إعمار للترفيه، المزود الرائد لأبرز التجارب الترفيهية ذات المستوى العالمي، ترسيخ مكانتها الرائدة في القطاع عبر التزامها بأعلى معايير التميز في جودة الخدمات، وهو ما تجسدفي فوزها بجائزة العمليات والصيانة للمباني المشيدة من جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

Advertisements

وتعكس هذه الجائزة المرموقة عمق التزام “إعمار للترفيه” بتقديم تجربة ترفيهية استثنائية، تعتمد على أفضل الخبرات في القطاع لما فيه سعادة السكان والزوار والموظفين.

Advertisements
Advertisements

ويكرّم “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء”، المنتدى المستقل الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز وتشجيع الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء، الفائزين بجوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء في 16 فئة. وتهدف الجوائز السنوية إلى تكريم الشركات والجهات تقديراً لالتزامها بممارسات الأبنية المستدامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتولى “إعمار للترفيه” حالياً إدارة محفظة عالمية المستوى من الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتدخل البهجة إلى قلوب الملايين من العملاء في “كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” ومجمع “فيرتشوالرياليتي بارك” لمنصات الواقع الافتراضي و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”ريل سينما” و”ديغ إيت” وتتولى الشركة مسؤولية العمليات التشغيلية الخاصة بجميع المرافق الترفيهية ضمن وجهات “إعمار مولز”، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز EMAARMALLS)، وساهمت بدور جوهري في تطوير وإدارة عدد من أكثر الوجهات الترفيهية استقطاباً للزوار في المدينة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements