الخميس. نوفمبر 14th, 2019

“بلاك غوز” يفتتح أبوابه في منتجع شيراتون جميرا بيتش

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، أكتوبر 2019: أعلن ’بلاك غوز‘، اللاونج وركن المشروبات الأحدث الذي يتيح متابعة أهم الفعاليات الرياضية، عن افتتاح أبوابه خلال أكتوبر الجاري في منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ النابضة بالحياة. ويقع المطعم الجديد في الطابق الأرضي من ’منتجع شيراتون جميرا بيتش‘، مقدماً لضيوفه الوجهة الأمثل للاسترخاء بعد يوم عمل طويل، فيما يوفر لهم على مدار الأسبوع فرصة قضاء أمتع الأوقات وسط بيئةٍ فاخرةٍ إلى جانب التلذذ بأشهى أطباق المطبخ الأمريكي وباقة متنوعة من أصناف شراب الشعير، علاوةً على العروض الترفيهية الحية أسبوعياً وإتاحة الفرصة لمتابعة أهم الفعاليات الرياضية.

Advertisements
Advertisements

ويضمن ’بلاك غوز‘ لزواره أجواءً فريدةً تنضح بالحياة ضمن مساحات متعددة لتناول الطعام، حيث يتميز المطعم بتصميمه الأنيق وعناصر الديكور العصرية بأسلوبٍ مستوحى من طراز ركن المشروبات التقليدي، إذ يشمل مساحة فسيحة مصممة لتضفي على المكان مظهراً عصرياً، إضافة إلى أماكن الجلوس المريحة المصممة ببراعة لتقدم للضيوف باقة متنوعة من التجارب الغامرة وسط أجواءٍ مرحة. وتجمع الحديقة الخارجية بين عناصر المساحات الداخلية والخارجية مع إطلالاتٍ مذهلةٍ على جزيرة ’بلوواترز‘ وعين دبي، كما تضم منطقة مخصصة للشواء مبتكرة بزاوية 360 درجة، لتوفر للذواقة تجربة طعام تفاعلية لا تُنسى.

Advertisements

ويقدم ’بلاك غوز‘ قائمة متكاملة أشهى المأكولات، تشمل المقبلات اللذيذة والأطباق الرئيسي وتشكيلة من الحلويات والأطباق التشاركية، بالإضافة إلى ألواح تضم بعضاً من أبرز مكونات قائمة الطعام، ومنها: طبق لحم أضلاع أنجوس البقري بصلصة تشيميتشوري وأضلاع لحم العجل المكرملة والمطهوة على نار هادئة وفطيرة التفاح المقدمة في مرطبان. إلى جانب طيف واسع من أصناف شراب الشعير الفوّار الباردة، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بمشروبهم المفضل. كما تقدم الوجهة الجديدة مجموعة من العروض الترفيهية التفاعلية الحية وفرصة مشاهدة الفعاليات الرياضية وغيرها من التجارب الأسبوعية المميزة، متيحةً بذلك أجواء مثالية خلال ساعات النهار والليل، لتوفر للزوار فرصة تذوّق أشهى الأطعمة والمشروبات وتجاذب أطراف الحديث بصحبة العائلة والأصدقاء على حدٍّ سواء.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements