الخميس. نوفمبر 14th, 2019

ناندوز تعزز حضورها في الإمارات العربية المتحدة بافتتاح مطعم جديد في دبي مول خلال شهر نوفمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 28 أكتوبر 2019: كشفت ’ناندوز‘، سلسلة المطاعم جنوب الأفريقية، عن افتتاح فرعجديد ومبتكر في دبي مول خلال شهر نوفمبر المقبل، لتقدم للذواقة الطبق العالمي الشهير ’دجاج بيري-بيري‘ المشوي على اللهب.وتشغل الوجهة الجديدة موقعاً متميزاً على الواجهة المائية في دبي مول مع إطلالاتٍ مذهلة على برج خليفة ونافورة دبي. واحتفالاً بافتتاحه الكبير، يطلق المطعم فعاليةً مفعمةً بالمرح والمتعة مساء يوم 24 نوفمبر، ويقدم لضيوفه مجموعة من العروض الترفيهية الحية، كما يتيح لهم فرصة التقاط الصور في منصة التصوير التفاعلية، بالإضافة إلى تقديم أطباق الحلويات لجميع زوار المطعم الذين يتناولون الطعام بين الساعة 7 و9 مساءً من هذا اليوم.

Advertisements

ويتألق الفرع الجديد بتصميمٍ فريدٍ يحمل أصالة التراث العريق لعلامة ’ناندوز‘، وهو يتمثلفي أعمال فنية مستوحاة من جنوب أفريقيا، وأنغام ’الأفرو-لوسو‘ الموسيقية التي تحتفي بالجذور الأفريقية والبرتغالية للسلسلة العالمية الشهيرة. وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الطعام تتضمن باقةً من الأطباق الشهية، بما فيها ’إسبيتادا‘ و’كاتابلانا‘، و’دجاج بيري-بيري‘ المُتبَّل لمدة 24 ساعة والمشوي على اللهب بحرفيةٍ عاليةٍ، والذي يفخرفريق العمل المعروف باسم ’ناندوكاس‘ بتقديمه بكلّ شغف وحب.

Advertisements
Advertisements

وفي هذه المناسبة، صرّح سهيل جدواني، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لعلامة ’ناندوز‘ في الإمارات العربية المتحدة:“نحن على ثقة عالية بقدرتنا على تحقيق المزيد من النمو والتقدم، ومتحمسون لإطلاق أحدث مطاعمنا ضمن واحد من أهم معالم الجذب المرموقة في دبي. كما نطمح للتوسع القائم على ذلك الأساس المتين الذي نجحت ’ناندوز‘ من خلاله ببناء سمعةٍ طيبة، ونسعى إلى إرضاء عملائنا الجدد عبر مواصلة توفير الأجواء المريحة التي لطالما اشتهرت بها العلامة، إلى جانب الخدمة التي تليق بهم، وطبق الدجاج اللذيذ الذي حقق للعلامة اسمها العريق وجعل مطاعم ’ناندوز‘ من المطاعم المفضلة داخلالدولةطوال السنوات الـ 17 الأخيرة”.

وتستعد ’ناندوز‘ لافتتاح فرعها الجديد في دبي مول ضمن فعالية بارزة يوم 24 نوفمبر 2019، وذلكفي الطابق الأرضي من دبي مول والمطلّ على الواجهة المائية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements