الخميس. نوفمبر 21st, 2019

ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يحصد جائزة “افضل الشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

جوائز السفر العربي تحتفي بالمزايا الفريدة التي يوفرها ميلينيوم أتريا والتزامه بتقديم أفضل الخدمات

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 أكتوبر 2019) – فاز ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، الفندق الفاخر وسط منطقة الخليج التجاري، بجائزة “افضل الشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة” في حفل توزيع جوائز السفر العربي 2019. ويأتي هذا الفوز تقديرا للمزايا الفريدة التي يتمتع بها الفندق والتزامه بتوفير أفضل الخدمات للمسافرين بغرض العمل والترفيه.

Advertisements

وأقيم حفل تسليم جوائز السفر العربي التي تعدّ من ابرز الجوائز الخاصة بقطاع السفر والضيافة في الشرق الأوسط في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطىء الميناء السياحي بحضور كبار الشخصيات وممثلين عن ابرز الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر.

وقال زياد الحاوي، مدير فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، “يشرفنا أن نتلقى هذا التقدير المرموق الذي يعكس التزام ميلينيوم أتريا وتفانيه في تقديم أفضل الخدمات لجميع الضيوف. وأتقدم بالشكر الجزيل لكل فرد من أفراد عائلتنا للمساهمة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف الى انجازات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري”.

Advertisements

يتكون ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي يتمتع بموقعه المتميز وسط منطقة الخليج التجاري من 29 طابقا تضم 347 شقة راقية التصميم ومنها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس. كما يضم الفندق عددا من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و”جراب آند جو” وشرفة مزودة بشاشة عروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.

وتتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية. كما أنّ للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة وقناة دبي المائية، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements