فندق دبليو دبي النخلة يستقبل ضيوفه لاختبار تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 28 أكتوبر 2019: يستقبل فندق دبليو دبي – النخلة ضيوفهللاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الرائعة ، موفرًا تجربتين للاختيار من بينها: “تي تايم” في لاونج دبليو، و”تي توكس” مع منتجع أواي سبا الصحي.

توفر تجربة تي تايم المستوحاة من سحر عالم الموضة في لاونج دبليو قضاء وقتاً ممتعاً في فترة ما بعد الظهر برفقة الأصدقاء والصديقات،حيث الديكورات الداخلية باللون الذهبي أو عند موقد النار ذي التصميم العصري، كما يمكنكم الاستمتاع بالحلويات المقدمة بأسلوب مبتكر والتي تأخذ شكل مستحضرات التجميل حينًا والاكسسوارات حينًا آخر.

تتوفر تجربة شاي ما بعد الظهيرة مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد،حيث يتم تقديم الحلويات بطريقة مميزة على حامل جذاب من ثلاث مستويات، وتتنوع ما بين الحلويات التي تأخذ شكلأحمر الشفاه أوالفرامبوسي، إلى تيراميسو الشاي الأخضر، وحلوى حذاء الستيليتو المغلفة بالشوكولاتة، كما تتضمن المأكولات الشطائر، والبيغيل، والكعك الطازج المقدم مع الكريمة ومربّى الفراولة.

ويمكن للضيوف الراغبين بالاسترخاء قبل أو بعد تجربة الشاي اختيار باقة “تي توكس” والتمتع بـ 30 دقيقة مساج ديتوكس وجلسة جلو للعناية بالوجه لمدة 10 دقائق في منتجع أواي سبا الصحي مقابل 450 درهم.

تي تايم في لاونج دبليو

المكان: فندق دبليو دبي – النخلة، لاونج دبليو

الوقت: يوميًا من 3 حتى 5:30 مساءً

تي توكس مع أواي سبا ولاونج دبليو

المكان: فندق دبليو دبي – النخلة، لاونج دبليو وأواي سبا

الوقت: يوميًا من 4 عصرًا حتى 7 مساءً

Advertisements

تطبق الشروط والأحكام

 53 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements