الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

بمناسبة عودة ليالي الباربكيو المميزة استضاف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة نخبةً من ممثلي وسائل الإعلام في ليلة رائعة بالهواء الطلق

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت، 28 أكتوبر 2019: استضاف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، نخبةً من ممثلي وسائل الإعلام المحلي في ليلة شواء مميزة مستوحاة من ليالي الصحراء الباردة ليقومون بتجربة أشهى أطباق الشواء في الهواء الطلق المعدة على أيدي أمهر الطهاه المحترفين.

Advertisements

وقد قامت مدير التسويق والعلاقات العامة للفندق ياسمين اسماعيل، وأفراد طاقم الإدارة باستقبال الضيوف والترحيب بهم للاستمتاع بليلة فريدة تضمنت العزف المباشر وتقديم نكهات الشيشة المتنوعة على شاطئ المنتجع الخاص بجانب المسبح الفاخر والمطل على أروع وجهات الخليج العربي.

Advertisements

وكان بإمكان الضيوف اختيار ما يفضلونه من ضمن تشكيلة واسعة من الأطباق التي تجاوزت توقعاتهم. حيث تضمنت القائمة مختلف أنواع اللحوم والدجاج الطازجة والمأكولات البحرية ذات النكهات الغنية والمحضرة بمهارة عالية، بالإضافة إلى العديد من محطات الطهي المباشر والتي لبت بدورها كافة الأذواق . كما شمل البوفيه خيارات من الحلويات بأصناف مميزة يميزها الوافل الرائع والآيس كريم اللذيذ.

Advertisements

ومن أبرز الفعاليات خلال الليلة كانت السحوبات الفورية، حيث فاز مجموعة كبيرة من الحاضرين بهدايا قيّمة مقدمة من الفندق أثارت أعجاب الجميع. تميزت الليلة بأجواء ترفيهية مصحوبة بعزف موسيقي مباشر طوال المساء مما أضفى جو من السعادة والبهجة على الحضور. كما حرص فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على أن يستمتع كل ضيف من الضيوف بكرم الضيافة العربية الأصيلة حيث التقطت الصور التذكارية مع الجميع لتكون أمسية لا تنسى تظل خالدة في أذهان الجميع.

الجدير بالذكر، أن ليالي الشواء تقام كل يوم أربعاء من الساعة 7 حتى 11 مساءً ليتمكن الجميع من الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في الهواء العليل.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements