الخميس. نوفمبر 14th, 2019

FOREO تطرح جهازاً ثورياً لتنظيف بشرة الوجه مع تطبيقات مخصّصة يمكن التحكم بها عبر الإنترنت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت علامة FOREO عن إدخال تقنيات “إنترنت الأشياء” إلى روتين الجمال اليومي بأسلوب يضمن الحصول على أفضل بشرة ممكنة على الإطلاق. وتأتي هذه الخطوة لتؤكّد على نجاح العلامة الأسرع نمواً في العالم في مجال تكنولوجيا الجمال وقدرتها من جديد على الارتقاء بحدود الإبداع والابتكار إلى مستويات غير مسبوقة،

Advertisements

حيث أطلقت الشركة السويدية، الشهيرة بتقديم إسهامات ثورية في آليات تنظيف البشرة وتقنياتها الرائدة، جهاز LUNA 3 الذي يُعدّ الأكثر تطوّراً بفضل قدرته على الاتصال بالإنترنت، خاصةً مع تزويده بميزات العلامة الجديدة بما في ذلك تطبيقFind My LUNA مع 4 تقنيات تدليك متخصّصة لشدّ البشرة.

Advertisements

وفي إطار تعليقها، صرّحت داليا فرنانديز، مديرة قسم تطوير المنتجات لدى FOREO: “لطالما حرصنا على مواكبة أحدث الصيحات في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة، ونجحنا في قيادة القطاع من خلال محفظة منتجاتنا التي يشكّل فيها جهاز LUNA 3 دليلاً واضحاً على مكانتنا الرائدة، فهو أحد الابتكارات الثورية التي كلّلت مساعينا الرامية إلى الجمع بين أفكارالعملاء من جهة وخبراتنا الطويلة في مجال الابتكار وخلفياتنا المعرفية حول أصول التصميم السويدي الأصيل من جهة أخرى”.

وكانت الأجهزة المتصلة بالإنترنت قد رسّخت مكانتها على مستوى العالم، حيث تجاوز عددها 17 مليار جهاز في عام 2018. ويسهم التوجه نحو “إنترنت الأشياء”، الذي نجده في المنازل الذكية والمدن المتصلة بالإنترنت وقطاع التجميل، في تغييّر مسار العالم وتطوّير جودة الحياة نحو مستويات أكثر كفاءة، كما أثبت فعّالية التكنولوجيا وقدرتها على تعزيز نمط حياة المستهلكين. ومن المتوقع أن تبلغ عائدات السوق العالمية لإنترنت الأشياء نحو 1.1 تريليون دولار بحلول عام 2015.

Advertisements

وتتابع فرنانديز: “تظهر أبحاثنا رغبة العملاء في الحصول على نتائج أفضل دون المساومة على الراحة، وهذا ما حققناه عبر تزويد جهاز LUNA3 بتطبيق مخصّص قابل للتحكم، ما أتاح لنا تقديم ابتكار يمكن دمجه في نمط الحياة بكل سهولة”. ومن جهته يقول إيدن موزافيريا، رئيس تطوير التطبيقات لدى FOREO: “تؤكّد ميزة Find My LUNA من جديد قدرتها على نقل تجربة العملاء فيما يخصّ تنظيف البشرة إلى آفاق جديدة، وتمكينهم من تطبيق روتين العناية بالبشرة خارج حدود المنزل بما يتوافق مع جدول أعمالهم، حيث يمكن استعمال الجهاز في أي مكان دون الخوف من فقدانه.
توفر إنترنت الأشياء فرصةً قيّمةً لمنح الجميع روتين تنظيف بشرة مخصّص يضمن تحقيق أفضل النتائج وتعزيز الراحة. ونعمل في الوقت الحالي على العديد من المشاريع المميزة في هذا المجال، لذلك يمكن للمستخدمين أن يتوقّعوا الحصول على المزيد من المنتجات والمزايا الجديدة التي من شأنها مواصلة الارتقاء بحدود التكنولوجيا الخاصة بالجمال إلى أبعد مدى”.

يتوافر جهاز LUNA 3 بسعر ألف درهم إماراتي ضمن 3 إصدارات لونية حسب نوع البشرة، وتشمل الوردي اللؤلؤي للبشرة العادية، والبنفسجي للبشرة الحساسة، والأزرق للبشرة المختلطة.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements