الأربعاء. يناير 29th, 2020

الرصاصي للعطور تكشف عن مجموعة العطور الزيتية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تشتهر العطور الزيتية المركزة بكونها مرغوبة بكثرة لدى خبراء وعشاق العطور الشرقية والكلاسيكية، والتي يمكن استخدامها بمفردها أو مزجها مع عطور أخرى لتمنح صاحبها عطراً استثنائياً.

تتمثل مجموعة الزيوت العطرية لدى الرصاصي تحت إسم “نبراس العشق”، ويتكون الخط الإنتاجي المخصص للسيدات والرجال على حدّ سواء من 3 مستحضرات وهي “شروق” و”وهج” و”نور” تحتفي جميعها بالجوانب المختلفة للمودة. ويتميز كل عطر بفرادة استثنائية، ويتناغم في الوقت نفسه مع باقي أفراد المجموعة المنسجمة مع اللمسات المرهفة للعود.

إذ يحمل عطر “شروق” تعبيراً صريحاً عن التفاصيل الدقيقة بطريقة عصرية تحمل في نفحاتها المتوسطية العليا انتعاش البرغموث والبرتقال والليمون. أما النفحات الوسطى فتتميز بإحساس الفواكه الشهية لتمتزج مع النفحات الأساسية الدافئة للفانيليا والعنبر والمسك الأبيض المميز بحضوره الأنيق. وهكذا يتيح التوازن بين الراوئح الجذابة والقوية خوض تجربة فاخرة تدلل الحواس.

كما يتغنّى عطر “وهج” بمفردات الجمال والإشراق، حيث يعبق هذا العطر الزيتي الفواح بعبير الأزهار، فيمتزج اللوتس مع الياسمين والنرجس والوردة الدمشقية في لقاء صافي يحفل بالجمال، تكتمل روعته مع إضافات سخية من الفانيليا وحلوى اللوز، لينثر مزيداً من شذاه الساحر. ويظهر العود في النفحات الوسطى لهذا العطر كرمز يعبّر عن العاطفة والشموخ والتسامي.

Advertisements

أمّا عطر “نور” فيمزج بين التباينات الغامضة والخفية للورد والعود مع الهيل ضمن تناغم إبداعي غاية في الانسجام. ويحمل هذا العطر الرائع في نفحاته العليا كل من الليمون والبرتقال والأعشاب التي تفتح الطريق أمام النفحات الوسطى بكل ما تحفل به من تناغم حسّي يجمع الورد مع الياسمين الشرقي، بينما يتعزّز حضور العود في النفحات الأساسية المكثّفة مع لمسات من العنبر البلسمي والباتشولي. ويقدم هذا المزيج من الروائح القوية المتناغمة فيما بينها رائحةً فريدةً تم تصميمها لتأسر الحواس وتسحر القلوب.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements