الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

12 سبباً يدعو مسافري الشرق الأوسط لزيارة فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

شنغهاي، الصين: يقع فندقالريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغفي الطوابق العليا من برج أنيق مؤلّف من 58 طابقاً، وهو منارة للترف والفخامة في المركز المالي والتجاري للمدينة. من هندسته المعمارية المستوحاة من فن الآرتديكو إلى إطلالاته الرائعة على جادة بوند التاريخية، تتناغم كلّالتفاصيل لتقديم ملاذ عالمي نابض بالحياة، يعد بذكريات تُحفر في الذاكرة في شنغهاي الحديثة.

Advertisements

وفي السنوات الأخيرةأصبح هذا الفندق الحائز جوائز مرموقة خياراً مفضلاً بالنسبة للمسافرين من الشرق الأوسطنظراً إلى قدرته الفريدة على منح الضيوف تجربة راقية جداً وأصيلة عن مدينة شنغهاي تحت سقف واحد من المتاجر والمطاعم عالمية المستوى إلى مرافق الترفيه والتسلية، المصممة بما يتناسب مع أذواق المسافرين من الشرق الأوسط وتفضيلاتهم، وكلّ ذلك تحت سقف واحد.

Advertisements

ولا تكتمل أي رحلة إلى فندق الريتز-كارلتون شنغهاي،بودونغ بدون تجربة أهمّ مزايا الفندق، والتي نذكر منها:

  1. أسرع قطار في العالم

قبل الوصول إلى الفندق، يمكن للضيوف أن يختبروا تجربة من أهمّ تجارب الحياة بصعودهم على متن قطار ماغليف الشهير، وهو القطار الأسرع في العالم، الذي ينطلق بهم من مطار شنغهاي بودونغ مباشرة إلى الفندق. تبلغ سرعة هذا القطار 430 كلم/ساعة، فتكتمل الرحلة التي تبلغ 30 كم في سبع دقائق وخمس عشرة ثانية فقط.

  1. تصميم لافتٌ من توقيع سيزار بيلي

يقع فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ في مركز شنغهاي المالي العالمي، وهو يُعد تحفة من تصميم المهندس المعماري العالمي سيزار بيلي، كما يُعتبر العقار الأهم في مركز لوجيازوي المالي والترفيهي.

يحتلّ الفندق الطوابق الثمانية عشر من برج شنغهاي في المركز المالي العالمي، وهو يتميّز بتصميم داخلي عصري من إبداع المهندس ريتشارد فارنيل مع لمسات مميّزة مستوحاة من فنّ الآرتديكو الذي برز في شنغهاي في الثلاثينيات، وهي أكثر مجموعة من الهندسة المعمارية المستوحاة من الآرتديكووالتي تُعتبر غير منقوصة في أي مكان في العالم. وهذا المزيج ما بين الكلاسيكي والعصري يجتمع مع مشاهد شاملة لجادة بوند مما يمنح الأجواء نكهة خاصة فتشكّل الموقع المثالي للاحتفال بأهم لحظات الحياة.

  1. “جناح تشيرمان” النخبوي

يضمّ فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ 285 غرفة وجناحاً تتفاوت مساحتها ما بين 50 متر مربّع و410 أمتار مربعة، تمّ تجهيز كلّ منها ببراعة فائقة بأثاث فاخر، ووسائل راحة عصرية، ومواد غنية تعكس روحية المدينة. أمّا الجناح الأكثر فخامة فهو جناح “تشيرمان” الذي يضمّ صالة خاصة للدراسة، ومكتبة، ومطبخاً، وصالة رياضية، وغرفة طعام مع إمكانية استضافة عشرة ضيوف، وغرفة ساونا، وغرفة تبرّج، وخزائن ملابس كبيرة، وسرير من علامة “سيلي” مع بياضات أسرّة من 800 خيط وأحواض استحمام من الرخام مع دشّات غزيرة منفصلة، أضف إلى كلّ ذلك أروع المشاهد البانورامية الآسرة على المدينة.

  1. أفضل رحلة مذاقية في شنغهاي

تشتهر شنغهاي بمأكولاتها المستوحاة من العالم، ويوفّر فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ أغنى تجربة مذاقية في المدينة بحيث لا يمكن للضيوف إيجاد مثيل لها في مكان آخر في كلّ أرجاء المدينة. وأشهى المأكولات الإيطالية في مطعم”سينا”، إلى “أورالاونج& جاز بار” ذات التصميم الداخلي المستوحى من فنّ الآرتديكو، تكمّل الإطلالة الرائعة على أجمل مناظر المدينة أفخم تجارب تناول الطعام.

ولا تنتهي فخامة التجارب المذاقية هنا، بل تجدر الإشارة إلى أنّ المطعم الصيني “جين شوان”Jin Xuan قد حصل مؤخراً على نجمة ميشلان من الدليل العالمي للتميّز والرقي في المطاعم. ولا شكّ في أنّ أشهى الأطباق التي يعدّها الشيف التنفيذي دانييل وونغ، مثل الكركند المقرمش وحساء “ماو” بالسمك المسلوق مرّتين مع الإسقلوب المجفف والحلزون البحري بجوز الهند، ستترك انطباعاً مميّزاً لدى الذواقة الأكثر تميّزاً.

  1. شاي العصر المستوحاة من اللؤلؤ

في وقت سابق من هذه السنة، أقام قندقالريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ شراكة مع “ميكوموتو”، وهي علامة اللؤلؤ اليابانية الشهيرة مع تاريخ عريق يمتد على مئة عام، لتقديم شاي العصر بعنوان كنوز اللؤلؤ أو “بيرل تريجرز”. وهذه التجربة الفاخرة المستوحاة من شكل اللؤلؤ ولمعانها تتضمّن حلويات منعشة استثنائية مثل موس الشوكولا العاجي بالليمون، وكيك يوزو بجوز الهند مع كريات الشوكولا الأبيض والتي تُقدّم جميعها على رفوف مصنوعة من أمّ اللؤلؤ والرخام لواحدة من أرقى جلسات تناول شاي العصر في العالم.

  1. إحدى أفضل المطاعم على السطح في العالم

من أعلى المطاعم الموجودة على السطح في الصين، يرتقي “فلير” بتجارب تناول الطعام والسهر في الهواء الطلق إلى مستويات جديدة إذ يطلّ على مشاهد رائعة لبرج “بيرل” وجادة بوند، وهونغكو شور. يقدّم هذا العنوان المذهل الحائز جوائز عديدة مجموعة من المقبّلات الأساسية من اليابان وفييتنام، وإندونيسيا، والهند، وتايلندا، والصين، كما أنّه أكثر مكان يتمّ تصويره في الفندق. وفي وقت سابق من هذه السنة، تم اختياره من قبل مجلّة فوربس ضمن قائمتها المرموقة لأفضل “مطعم على السطح” في فندق، في العالم.

  1. اليوغا في السماء

قد يكون من الصعب الاستمتاع بالقيمة العلاجية لليوغا في الهواء الطلق في مدينة مزدحمة مثل شنغهاي، ولكن فندق الريتز-كارلتون شنغهاي،بودونغ يبتعد عن الضوضاء بجلسة يوغا خارجية في السماء لن تنساها على الإطلاق.

في الطابق الثامن والخمسين فوق المدينة، يشكّل تيراس “فلير” الموقع المثالي لتمارين الزومبا وجلسات اليوغا التي تبعث الراحة في النفوس أمام خلفية من المشاهد الآسرة لنهر هوانغبو وبرج لؤلؤة الشرق، والتي تحاكي الحواس لصنع ذكريات جديدة تُضاف إلى ذاكرتكم مدى الحياة.

  1. أعلى مستويات الرومنسية واللآلئ في جناح “هارموني” في السبا

يتميّز السبا في فندق الريتز-كارلتون شنغهايبموقع مكان لا مثيل له، حيث يرتفع فوق شوارع شنغهاي النابضة بالحياة ويطل على امتداد المدينة وجادة بوند. وفي هذا المنتجع الهادئ، حيث الاسترخاء مضمون بدون عناء، يقدم المتخصصون جلساتالتدليك والجمال والراحة والاستجمام المصممة بحسب الاحتياجات الشخصية لكلّ ضيف، باستخدام منتجاتإيسباESPAوفالمونتValmont.

ذلك، ويُعدّ المنتجع الصحي موطن علاج لؤلؤة الشرق، حيث يقوم مدلّك متخصص باستخدام مسحوق اللؤلؤ الأصلي لينقلكم في رحلة لاستعادة الشباب مستوحاة من القوّة الطبيعية التي تتمتّع بها اللآلئ الصافية. ولتجربة رومنسية حقيقية، يمكن للأزواج الاستمتاع بالتجربة معاً وفي الوقت نفسه في جناح “هارموني” الخاص للأزواج.

  1. أروع وجهة للتسوق

نظراً إلى موقعه في أبراج مركز شنغهاي المالي العالمي، يستفيد ضيوف الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ من إمكانية الوصول السهل والمباشر إلى أضخم مركز تسوّق في الصين وهو مول آيإف سي. مع مساحة إجمالية تبلغ أكثر من 1.1 مليون قدم مربع، وأكثر من 180 علامة تجارية ومطاعم عالمية، بالإضافة إلى قصر السينما المزخرف، يعد مول شنغهاي آيإف سي ملاذاً للتسوق للمسافرين الذين يرغبون في تجربة تسوّق تجمع ما بين الراحة والفخامة على مقربة من مكان إقامتهم.

ونذكر من العلامات التجارية العالمية التي تملك محلات كبرى في المول، على سبيل المثال لا الحصر، لوي فيتون، وشانيل، وهيرميس، وغوتشي، وبرادا، وكارتييه، وإرمنيجيلدو زينيا، وسلفاتوريفيراغامو، وجورجو أرماني، وتيفاني، ودانهيل، وبربري، ودولتشي أند غابانا.

  • تنقّل راقٍ مع رولز-رويس

في مدينة حديثة شاسعة ونابضة بالحياة مثل شنغهاي، تشكّل وسيلة التنقل جزءاً أساسياً من تجربة الضيوف الفاخرة، وفندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ لا يقبل بأي تنازلات مع أسطول من السيارات الفارهة المُتاحة لخدمة الضيوف. أمّا الجوهرة التي ترصّع التاج في الأسطول فهي سيارة رولز-رويس فانتوم، وهي السيارة المفضّلة للعائلات المالكة، وقادة العالم، والمشاهير، ورجال الأعمال منذ أكثر من قرن من الزمن، لنقل الضيوف وعائلاتهم حول المدينة بأعلى مستويات الفخامة والرقي والراحة.

  • لحظات حالمة في ديزني لاند في شنغهاي

يقع منتزه ديزني لاند في شنغهاي على بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق، وهو منتزه آسرٌ مستوحًى من شخصيات ديزني الشهيرة والمحببة. واحدٌ من أصل ست منتزهات ديزني لاند في العالم (إلى جانب كاليفورنيا، وفلوريدا، وباريس، وطوكيو، وهونغ كونغ)، يعد المنتزه الرائع بكثير من التشويق والغامرة لكامل أفراد العائلة، مع مناطق مثل جزيرة المغامرات، وأرض الأحلام Fantasyland، وحدائق الخيال وقلعة القصص الخيالية، وهي قلعة بارتفاع 197 قدماً وتُعدّ الأضخم بين منتزهات ديزني الأخرى في العالم.

  • صُنّف الفندق رقم واحد في الصين
Advertisements

في جوائز خيار القرّاء من مجلّة كوندي ناست ترافلر لعام 2018، وهي الجوائز الأقدم والأعرق والأهمّ من حيث الاعتراف بالتميّز في قطاع السفر والسياحة، حصد فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغ تصنيف الفندق الأوّل في الصين. وجاءت النتيجة بناءً على تصويت ما يناهز نصف مليون قارئ لمجلة كوندي ناست ترافلر الذين وضعوا الفندق الفاخر بالمرتبة الأولى على القائمة المرموقة.

في أقل من عقد من الزمن، تمكّن فندق الريتز-كارلتون شنغهاي، بودونغبترسيخ مكانته بالفعل كواحد منأهم الفنادق المفضّلة في الصين، مما يجعل منه ملاذاً عالمياً راقياً، حيث ترتفع الفخامة والرفاهية فوق أرض المدينة النابضة بالحياة، وتنتظر الضيوف أروع الأوقات في غرف الفندق وأجنحته المصنفة خمس نجوم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements