الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

إنطلق في رحلة إلى أغرب متاحف العالم مع Hotels.com

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

هل ترغب في قضاء عطلة غير تقليدية؟ لقد حان الوقت لتجاوز مفهوم العطلات المألوفة، والتوجه إلى إحدى الوجهات الرائعة التي اختارتها لك الموقع الإلكترونيHotels.com بعناية، لتستكشف بنفسك عدداً من المتاحف الغريبة بمعروضاتها من المومياوات، وفنون التعذيب في العصور الوسطى، وعايش تجربة التعرف على أشياء جديدة تستحق الترحال لمشاهدتها. اختر من بين قائمة الفنادق التالية والتي تقع بالقرب من هذه المتاحف، واستشعر روعة الاكتشاف.

Advertisements

ونبدأ جولتنا في فندق هوتل بوسادا سانتا في في جواناجواتو بالمكسيك، والتي تضم متحف المومياوات المثير للدهشة بما يضمه من إرث بشري قامت الطبيعة بتشكيله وتحنيطه في المقبرة المحلية التي تبعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. وتغمر المظاهر التراثية أنحاء الفندق بمظهره ومرافقه ذات الطابع الكولونولي الأثير. وفضلاً عن زيارة متحف المومياوات، بإمكان الزوار التمتع بالتنزه في حديقة الاتحاد “جاردين دي لا يونيون” غير البعيدة عن مسرح جواريز وشوارع “كاليجوناديس” للتعرف على فنونها.

Advertisements

وللمزيد من التشويق، يمكنك التمتع بالإقامة في تشالز برديج بالاس في براغ بجمهورية التشيك، لتحوز فرصة إلقاء نظرة على متحف فنون التعذيب في العصور الوسطى. ويمكنك أن تتوقع رؤية بعض الكوابيس أثناء نومك بعد الزيارة. ويقع هذا الفندق الفريد من نوعه في منطقة براغ التاريخية، ويحفل في أرجائه بمظاهر التراث، ويبعد مسافة دقيقتين فقط عن منطقة تشارلز برديج وغيرها من المعالم الشهيرة في المدينة القديمة، وليس ثمة طريقة أفضل من إلقاء نظرة على تاريخ براغ غير الإقامة في فندق تاريخي رائع.

أما محبوحروب الجواسيس ومغامرات العميل 007، فستستهويهم الإقامة في فندق بست ويسترن بلس بلازا باي ذا جرين بالعاصمة الأمريكية واشنطن، والذي يوفر فرصة الوصول السهل إلى متحف الجواسيس الدوليين، بما يقدمه من عروض تفاعلية ومعروضات لأشهر مقتنيات الجواسيس حول العالم.

ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في هذا الفندق البوتيكي الواقع في دائرة توماس بوسط المدينة، والذي يبعد دقائق معدودة عن عدد كبير من أشهر المعالم السياحية. ففي هذا الفندق تجتمع الفخامة والأناقة في مكان واحد، بما يجعل منه المكان المثالي لإقامة الجواسيس.

متحف آخر من ضمن الأغرب في العالم، يقع بالقرب من فندق باير ستون هاوس بتركيا، وهو متحف أفانوس للشعر. ويضم هذا المتحف الفريد من نوعه أكثر من 16 ألف عينة شعر مختلفة الأنواع والأشكال والألوان، مرفق مع كل منها توضيح حول شخصية من تبرع بها.

Advertisements

استمتع بإقامتك في فندق باير ستون هاوس الذي يوفر نمطاً من الإقامة الفندقية الفاخرة قديمة الطراز، والذي يبعد مجرد دقائق عن متحف الشعر، ولا تنس عند انتهاء إقامتك هنا أن تترك بعضاً من خصلات شعرك عند نهاية زيارتك.

ولمحبي المعكرونة “الرامين” في كل مكان، سيجدون وجهتهم المثالية في فندق شين يوكوهاما برنس هوتل الياباني، والتي سيسعدون فيها بأشهى المذاقات لهذا الطبق الياباني الشهير. وغير بعيد عن الفندق، يقبع متحف شين – يوكوهاما رامين، والذي يجمع تحت سقف واحد بين أفضل مذاقات ونكهات هذا الطعام ذي الشعبية الكبيرة. تمتع بطعم الرامين اللذيذ في المتحف، قبل أن تنطلق على متن قطار الرصاصة متوجهاً إلى العاصمة طوكيو، ومدينتي كيوتو، وأوساكا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements