الخميس. نوفمبر 21st, 2019

علامة أو بوتيكاريو البرازيلية المرموقة توسع محفظة أعمالها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

’ميلينيال كابيتال‘، الشريك المرخِّص لعلامة ’أو بوتيكاريو‘ أعلنت عن توسيع نطاق الأعمال التجارية متعددة القنوات الخاصة بالعلامة كي تشمل أكثر من 100 نقطة بيع بحلول عام 2021 عبر قطاع التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة والصيدليات ومراكز التجميل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر، 2019: أعلنت شركة ’ميلينيال كابيتال‘، الشركة الرائدة المتخصصة في إنشاء وإدارة المشاريع والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن أنها حالياً في طور تطبيق الخطة التنفيذية المخصصة لشركة ’أو بوتيكاريو‘ البرازيلية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتم الإعلان عن الشراكة بين ’ميلينيال كابيتال‘ وعلامة ’أو بوتيكاريو‘ في أوائل عام 2017. ودخلت شركة ’أو بوتيكاريو‘ منذ إعلان الشراكة في أربعةمسارات تجارية، وخاصة في قطاع البيع بالتجزئة، من خلال مجموعة منتجاتها عالية الجودة التي طرحتها في متجرها ’أمفورا‘ ذي المفهوم المتميز والريادي. وافتتحت العلامة الراقية متاجرها تباعاً في عدة مواقع رئيسية وراقية في دبي، بما في ذلك ’دبي مول‘، و’مردف سيتي سنتر‘، و’ديرة سيتي سنتر‘، في حين أنها بدأت العمل على خطط لافتتاح 7 متاجر أخرى في الإمارات العربية المتحدة مع حلول نهاية عام 2021.

Advertisements

وفي هذا الصدد، قالت السيدة أندريا دانيلا، مؤسسة شركة ’ميلينيال كابيتال‘: “نشعر في ’ميلينيال كابيتال‘ بالفخر إزاء شراكتنا مع علامة قوية ورائدة على مستوى العالم كعلامة ’أو بوتيكاريو‘، حيث توفر عروضاً متميزة وقيّمة لعملائنا المحليين في المنطقة، إلى جانب التركيز على ترويج المنتجات بشكل متقن في قطاع البيع بالتجزئة، ورقمنة استراتيجيات التسويق وتوفير نهج راسخ ومتعدد القنوات للبيع بالتجزئة يرتكز على جودة العلامة التجارية والتجريب في السوق. كما ترتكز رؤيتنا على العمل سوية مع العلامة المرموقة لتطوير عملياتها محلياً، والتعاون مع شركائنا للارتقاء بها إلى مكانة رائدة في قطاع التجميل في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية”.

وفي خطوة تهدف لتسريع وتيرة النمو في دول مجلس التعاون الخليجي، أبرمت ’ميلينيال كابيتال‘ و’أو بوتيكاريو‘ اتفاقية شراكة مع واحد من أبرز المشغلين التجاريين وأكثرهم نشاطاً في المملكة العربية السعودية، والذي يحمل في رصيده خبرة تمتد إلى أكثر من 65 عاماً في مجال البيع بالتجزئة. وتهدف هذه الشراكة إلى تطوير ما يصل إلى 20 متجراً رئيسياً للبيع بالتجزئة في أرجاء المملكة العربية السعودية، وترسيخ حضور ’أو بوتيكاريو‘ بوصفها أهم علامة مستحضرات تجميل في السوق الإلكتروني في المملكة. ومن المتوقع إطلاق العلامة في السوق السعودية في أوائل عام 2020.

Advertisements

وتعتبر علامة ’أو بوتيكاريو‘ التي تأسست عام 1977 أحد أبرز اللاعبين في قطاع العطور البرازيلي. وعلى الصعيد العالمي، تمتلك العلامة أكثر من 4 آلاف متجر كما تدير عملياتها في 15 دولةً إلى جانب البرازيل. وحتى الآن، تقدم خطوط الإنتاج التابعة للعلامة حوالي 1200 من منتجات العناية بالجسم والعناية بالوجه والمكياج والعطورات ومزيل العرق والصابون والشامبو؛ إذ تعتبر هذه المنتجات نتاجاً للمجموعة المتميزة من المكونات الفريدة مثل حبات الكينوا وخلاصة زهرة الزنبق. وتلتزم العلامة بعدم إجراء أي اختبارات على الحيوانات كما أنها تستثمر 1% من إيراداتها في الحفاظ على الغابات.

ووفقاً للنتائج التي تم الكشف عنها في تقرير ’ميلينيال كابيتال‘ للعناية بالجمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحتفظ المملكة العربية السعودية بحصة سوقية تبلغ 33.2% في قطاع العناية بالجمال، ما يجعلها الحصة السوقية الأعلى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تواصل نموها بمعدل 8.5% سنوياً. بينما يأتي سوق الإمارات العربية المتحدة في مرتبة أعلى من حيث إنفاق الفرد على مستحضرات التجميل عند عتبة 239 دولاراً أمريكياً، أي أكثر من ضعف المتوسط العالمي للإنفاق الذي يبلغ 115 دولاراً أمريكياً للفرد الواحد. ودخل في السنوات الأخيرة إلى السوق مساهمون جدد في جعبتهم اقتراحات مناسبة لتعزيز القيمة، وتمكنوا من الحصول على حصة سوقية تستند إلى تحويل تركيز العملاء تدريجياً نحو منتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالجمال ترضي تطلعاتهم وشغفهم، وتولي اهتماماً واسعاً بمكونات عضوية وأكثر مراعاةللبيئة، إلى جانب عروض خاصة مصممة حسب الطلب، ما يفتح المجال أمامها لتحظى بتفضيل واختيار شريحة واسعة من العملاء.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements