الخميس. نوفمبر 14th, 2019

 متجر ذي إيديت يقدم مفهوماً مبتكراً يتجاوز حدود متجر الأزياء التقليدي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المتجر يستضيف عرض فني يستمر لشهرين

Advertisements

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2019: يتميز ’ذي إيديت‘، المتجر الفريد في منطقة ’جميرا‘ بتقديم تجربة تسوق استثنائية حوّلته إلى ملاذ مفعم بالهدوء والسكينة وسط مدينة دبي النابضة بالحياة منذ افتتاحه في العام الفائت. وقد أتاح المتجر الفريد من نوعه للمتسوقين الذين يبحثون عن تجارب تختلف عما توفّره المراكز التجارية فرصة شراء أشهر منتجات العلامات التجارية والمستلزمات المنزلية الحرفية ومنتجات الجمال، فضلاً عن حضور ورش عمل وندوات حوارية ومعارض فنية وعروض أزياء مؤقتة ضمن وجهته الساحرة. وإلى جانب التجارب الثقافية، يتسنى لروّاد ’ذي إيديت‘ ضمن المقهى الفريد التلذذ بفنجان من القهوة المحضرة من مكونات عضوية خاصة مع وجبات صحية شهية. وهذا ما يجعل من المكان الذي يحتضن في وسطه شجرة خضراء طبيعية مساحةً فريدةً تجسد ملامح الرقي على أرض الواقع.

Advertisements

ويعكس ’ذي إيديت‘ في أعين جيل الألفية اليوم صوراً مثاليةً لأسلوب الحياة الذي ينشده الجميع! كما يجسد رؤية مؤسِسته رومانا ناظم، التي دخلت مجال ريادة الأعمال بعد أن كانت محامية لتحقق رغبتها في إضافة لمسات جديدة على مشهد الموضة في دبي.استلهمت ناظم ملامح رؤيتها من عالم التسوق الساحر في لندن؛ حيث عاشت هناك ست سنوات وتمكنت من الجمع بين مفهوم التسوق الفاخر مع تجارب التسوق الدافئة. وبدءاً من المدخل، تطغى حفاوة الضيافة على الوجهة التي تمتد على مساحة 5 آلاف قدم مربعة، كما ترتقيبأبعادها خارج حدود مفهوم متجر الأزياء التقليدي. ويستضيف ’ذي إيديت‘ معارض وفعاليات مجتمعية مثل جلسات المطالعة واليوجا المجانية والمعارض الفنية.

وتستعد الوجهة يوم 21 نوفمبر لاستضافة المعرض الفني الذي يقدم عرضين للفنانين نيكولاس جونسون وتوم بانيت بالتعاون مع ’آرتفايزر‘، منصة الفنون في لندن. كما ستقام جلسة حوار في ليلة الافتتاح قبل الفعاليةالتي ستستمر لمدة شهرين.

وتناسب القطع المعروضة كافة الميزانيات، إذ تبدأ أسعارها من 100 درهم إماراتي حتى آلاف الدراهم.ويركز اختيار المنتجات على إبداعات المصممين الواعدين، كما تحرص ناظم على عرض قطع العلامات الفريدة التي تلبي تفضيلات عشاق الموضة العصرية. ويقدم المتجر أيضاً عرضاً مميزاً حتى 31 أكتوبر، يتضمن حسومات على خطوطٍ وتشكيلاتٍ مختارة، ما يجعله وجهةً مثالية بالنسبة لهواة عروض التسوق.

ويوفر المتجرلعاشقات الموضة تشكيلات متنوعة من توقيع علامات رائدة مثل AQ/AQ و’آكلير‘ و’كاثرين كوين‘ و’كوليكسيون كونستانس‘ و’ كاتلر آند جروس‘ و’جرون ألكيميست‘ و’هاوس أوف صَني‘ و’دانييلا كالميير‘ و’ليزي فورتوناتو ‘ وLUV AJ و’نودوير‘ و’مونيكا سوردو‘ و’مونتروي‘ و’بيبر لندن‘ و’راهوا‘ و’سيرين لندن‘ و’شيل ديزاين‘ و’سيلك‘ و’سبيكترا‘ و’ستون أفير‘ و’ذا جيت سيت دايريز‘ و’وفا باي وفا‘. وتضمن قائمة المجموعات الجديدة علامات ’أوراماي لندن‘ و’أفاستافيه‘ و’بيدوين استوديو‘.

Advertisements

وفي معرض تعليقها على طرح تشكيلات العلامات الجديدة، قالت المؤسسة رومانا ناظم:”تشكل الاستدامة عنصراً رئيسياً ضمن ’ذي إيديت‘، وهي مسألة أحب شخصياً الاهتمام بها. لذلك، أفخر كثيراً بعرض تشكيلات لعلامات تعزز هذا النهج البيئي مثل’أوراماي‘ التي تبتكر قطعاً ذات جودة عالية يتم إنتاجها وتوريدها وفق طرق مستدامة. وقد تم تصنيع موادها من كتّان يوافق معيار النسيج العضوي العالمي GOTS، وتأتي هذه المادةكخيار مثالي لأجواء المنطقة في كافة فصول العام، فهي تمنح شعوراً بالنعومة والبرودة في الصيف، وتوفر خواصها العازلة إحساساً بالدفء في الشتاء. ويسرني الإعلان كذلك عن طرح منتجات علامة الأزياء الفاخرة ’أفاستافيه‘ التي توظف مواهب الفنانين في دبي لإبداع قطع مميزة للغاية وفق نهج يراعي مبادئ التجارة النزيهة. كما يحتضن المتجر منتجات علامة ’بيدوين استوديو‘ التي تستلهم مفرداتها من أسلوب حياة القبائل البدوية، وتفخر بإبداع أزياء مستدامة توحي بطابع إيجابي وتعكس شعارها المتمثل في “أناقة بلا حدود”.

وتتوافر منتجات القرطاسية والنظارات الشمسية والمجوهرات والكتب التي تزين طاولات القهوة بين معروضات ’ذي إيديت‘، وذلك إلى جانب المفروشات من ’ترايب دبي‘ والإكسسوارات المنزلية من ’جورج أوف دبي‘ والمنتجات الطبيعية للعناية بالشعر وقطع فنية حصرية من الهند ومنتجات العناية بالبشرة من ’جرون ألكيميست‘.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements