الخميس. نوفمبر 14th, 2019

Lesaffre متفائلة بشأن المنطقة بعد نجاح معرض جلفود للتصنيع

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيدرب مركز الخبز الجديد أكثر من 500 محترف في كل عام

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): مع انتهاء معرض جلفود للتصنيع، أبدى صانعو الأطعمة والمصنعون الإقليميون تفاؤلهم بشأن أداء الصناعة ونموها، والتي تحركها أساسًا شهية متنامية للخيارات الصحية والمنتجات الأكثر أمانًا والأغذية الفعالة في عمليات الإنتاج.

Advertisements

وفقًا لجلفود للتصنيع، فإن الاتجاهات الناشئة التي ساهمت في نمو الصناعة تشمل سلامة الأغذية والتي تمثل 47% وزيادة استخدام المكونات الطبيعية في تصنيع الأغذية والتي تمثل 36%.

وتشمل الاتجاهات البارزة الأخرى الابتكارات التقنية لخفض التكاليف بنسبة 9% والتجهيز المستدام للأغذية بنسبة 8%.

إلى جانب التحدث إلى الزوار في جناح Lesaffre، تم كشف النقاب عن اثنين من منتجاتها التي تم تجديدها Saf-instant و 2in1 sourdough solution ، أشار ستيفان باجو، مدير المحتوى التجاري والتسويق العالمي، إلى أن هذه الاتجاهات بالإضافة إلى تفضيلات العملاء المتطورة باستمرار من المتوقع إلى حد كبير تعزيز نمو قطاع سلع المخبوزات الإقليمي.

يشهد قطاع المخبوزات المحلية تحولًا مدفوعًا بشكل أساسي بالاتجاهات الناشئة وتوسيع احتياجات المستهلكين. وباعتبارها لاعبًا عالميًا رئيسيًا في مجال منتجات الخميرة والتخمير، تعمل Lesaffre باستمرار مع الخبازين لضمان حصولهم على المكونات الصحيحة لإنتاج أغذية مخبوزة صحية وأكثر أمانًا وأكثر لذة”.

منشأة الخبازين الجدد

كما أثار إعلان Lesaffre لمنشأة الخبز الحديثة جدًا ومكتب مبيعات جديد في دبي اهتمامًا كبيرًا بالخبراء في المنطقة بقسم من الزائرين الذين احتشدوا في جناح الخميرة والتخمير ووصفوها بأنها دفعة قوية تشتد الحاجة إليها لهذه الصناعة.

سيتم تشغيل المنشأة الجديدة والتي ستقوم بتدريب الخبازين المحترفين وتزويدهم بالمهارات الحديثة في بداية عام 2020.

وقال باجو: “نحن متحمسون لافتتاح مركز خبز فريد من نوعه في المنطقة. بعد مراقبة السوق لفترة من الوقت، كان من الواضح أن قطاع السلع المخبوزة يحتاج إلى مرفق يستطيع فيه الخبازون المحترفون اكتساب مهارات جديدة لضمان قدرتهم على إنتاج أغذية عالية الجودة تلبي طلبات المستهلكين”.

سيكون مركز Lesaffre للخبز هو المرفق السابع والأربعون في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يقوم بتدريب أكثر من 500 محترف سنويًا، حيث يتم تدريب 300 منهم بشكل خاص على منتجات Saf-Instant وغيرها من المنتجات الرئيسية. سوف تقوم المنشأة بتدريب فرق المبيعات المحلية من الموزعين.

تسهيل حياة الخبازين االعمليه

ومع اشتداد حدة المنافسة في قطاع السلع المخبوزة، يشعر الخبازون في المنطقة بالتفاؤل من أن Saf-Instant التي تم طرحها حديثًا ستمكنهم الآن من تعزيز عروض منتجاتهم، مما سيساعدهم أيضًا على المنافسة بشكل إيجابي في السوق شديدة التنافس.

من خلال تقديم مجموعة واسعة من الابتكارات في المعرض الدولي لتصنيع الأغذية ومعالجته الذي اختتم لتوه، أصبحت Saf-Instant الجديدة من Lesaffre الآن مستعدة لتسهيل حياة الخبازين في المنطقة.

Advertisements

من المتوقع أن يوفر المنتج الذي تم تجديده حديثًا خمائر من أعلى مستويات الجودة، والتي وفقًا لـباجو، ستمكن بدورها المهنيين من مواجهة التحديات الناشئة.

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements