الخميس. نوفمبر 14th, 2019

هارمش للمجوهرات تطرح ابتكارات أنيقة بلمسة عصرية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

عكس’هارمش‘، علامة المجوهرات المحليّة المخصّصة للسيدة العصرية، البساطة والأناقة في التفاصيل الدقيقة لخطوطها الفنية.وكرّست العلامة جهودها لابتكار مجوهرات عملية بتصاميم متنوعة، ونجحت في ترسيخ حضورها على سلّم الريادة ضمن قائمة الأسماء الساعية إلى إعادة تعريف القطع العصرية وفق لمسة فاخرة.

Advertisements

تأسست العلامة عام 2017 في دبي على يد مصممة المجوهرات السعودية الإماراتية إيمان المهري، والتي دفعها شغفها بعالم الحلي إلى افتتاح أول متجر لها في ’ويست زون مول‘ ضمن حيّ المزهر. وتتسم تصاميم العلامة بالحداثة التي تجمع بين الجرأة والفخامة، كما تبدع مجوهرات مبتكرة من الذهب عيار 18 قيراطاً والألماس تهدف إلى تمكين المرأة العصرية.

Advertisements

وفي إطار تعليقها، تقول مؤسسة العلامة: “بدأت بارتداء المجوهرات منذ الصغر، وكنت شغوفةً بالمعايير الفنيّة الأساسية المحمّلة بلمسة عصرية، وعندها قرّرت أن أطلق علامةً تجاريةً تطرح في تصاميمها خطوطاً تواكب الحداثة وتركز على شخصية المرأة العصرية من خلالالأساور والقلائد المرصّعة بالألماس”.

Advertisements

ولطالما أبدت إيمان، التي عملت كمهندسة معمارية في بداية مسيرتها المهنية، شغفاً عارماً تجاه تصميم المجوهرات، حيث نشأت وهي تراقب والدتها وعماتها وشقيقاتها وهنّ يرتدين توليفات مختلفة من المجوهرات التقليدية المصنوعة من الذهب الصافي مع عباءات أنيقة. وهذا ما دفعها لإطلاق خط مجوهرات يحمل في طبيعته أصالة التقاليد مع لمسة عصرية ويعزّز من حضور السيدة العصرية في يومنا هذا.

وتضمّ تشكيلة المجوهرات توليفات خلابة من الخواتم والقلائد والأقراط والأساور، وهي متوافرة في متجر العلامة وعلى الإنترنت مع خدمات الشحن إلى جميع أنحاء العالم. وتقدم ’هارمش‘ للمجوهرات 3 مجموعات من القطع المرصّعة بالألماس تعكس أرقى درجات المهارة الاستثنائية في التصميم؛ إذ تجمع مجموعة ’آيدنتيتي‘ التقاليد ونبض العصر الحديث؛ بينما تستوحي مجموعة ’سيمبليسيتي‘ من طاقة الألماس وبريقه المتلألئ في تصاميم مفعمة بالبساطة والأناقة التي تليق بكافة المناسبات.وتضيف مجموعة ’فايبرانت‘ لمسةً لونيةً على التشكيلة، كدلالة رمزيّة تشير إلى السعادة والاندفاع وقوة المرأة النابضة بالحياة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements