الخميس. نوفمبر 14th, 2019

معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات ينطلق بعد غد بمشاركة 150 عارضاً من 25 دولة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح

Advertisements

25 سبتمبر 2019 ، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: تنطلق فعالياتُ الدورة الـسابعة والعشرين من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات بعد غد السبت الموافق 26 أكتوبر ، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

Advertisements

ويشارك في دورة هذا العام 150 علامة تجارية من أشهر العلامات التجارية العالمية يمثلون 25 دولة، يعرضون تصاميم متنوعة مبهرة من المجوهرات وتشكيلات متنوعة من أحدث تصاميم الساعات، والتي ستعرض لأول مرة.

ويخصص المعرض قسماً للمصممين الدوليين، حيث يتيح هذا القسم لزواره اقتناء قطع مجوهرات فريدة صنعت في دول مثل (البرازيل ولبنان وإيطاليا والهند والمملكة المتحدة وتايلاند).

كما يخصص المعرض قسماً للمصممين الإماراتيين، لعرض أرقى وأشهر العلامات التجارية المحلية وعرض تصاميم أصحاب المشاريع الإماراتية الشابة وتوفير منصة خاصة للمواهب الناشئة لعرض وترويج أعمالها المميزة .

وتشهد الدورة الحالية إطلاق جائزة “إبداع”، بالتعاون مع عزة القبيسي مصممة المجوهرات الشهيرة، وصممت هذه الجائزة خصيصاً لإعطاء المصممين فرصة لترشيح تصاميم مجوهراتهم لتقييمها من قبل لجنة التحكيم.

ومن جهتها، تعرض شركة “ارون شوم” هونج كونج – الشركة الأم لشركة “لايف ستايل فاين للمجوهرات” – أغلى غيتار في العالم، والمعروف باسم “ايدن كورونت”، والمرصع بأكثر من 11 ألف قطعة ألماس، حيث تبلغ قيمته نحو 7.3 مليون درهم.

ولعشاق ارتداء الساعة الذهبية الرقمية تقدم مجموعة “ستايل دوت مي” لأول مرة ميزة الواقع المعزز عبر تقنية MirrAR .

وتمنح بعض الشركات المشاركة بالمعرض خصومات مذهلة مثل “شركة فيرزاتشي الإيطالية” والتي توفر للزوار خصماً قدره 40% على قطعها الفريدة الفائقة الفخامة، كما تمنح شركة فاين لايف ستايل للمجوهرات خصم 50% على المجوهرات الماسية، في حين تقدم شركة أمواج قسيمة بقيمة ألف درهم على أي منتج يتم شراؤه فوق 00015 درهم إماراتي على مدار ايام المعرض.

Advertisements

وينظم “معرض المجوهرات والساعات أبوظبي شركة “ريد للمعارض”، وشركاؤها “ماسييرو” و هو شريك التصميم الفاخر، فنادق “روتانا” شريك الفندق الرسمي، وشركة “بنتلي” الشريك الرسمي الفاخر.

أما الجهات الراعية فتتضمن كلا من “المعهد الجيمولوجي الدولي” و”مجلس سيدات أعمال أبوظبي”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements