الخميس. نوفمبر 21st, 2019

علامة FOREOتطلق مجموعة أقنعة FOREO Unlimited Smart Maskالجديدة للعناية بالبشرة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

اشتهرتFOREO، العلامة السويدية الرائدة التي تُعنى بتوفير منتجات الجمال والعناية الشخصية، بكونها السباقة في إنتاج أقنعة العناية ببشرة الوجه، حيث طرحت عام 2018 UFO، الجهاز الإلكتروني الأحدث للعناية بالجمال. واليوم، تقدّم العلامة منتجها الجديد، مجموعةFOREO Unlimited Edition Smart Mask Set، أكبر مجموعة أقنعةفي العالم تعمل بتقنيةUFO للعناية بالبشرة.

Advertisements

وتتوفر المجموعة المفضلة لدى عشاق الجمال حصرياً عبر الموقع الإلكتروني FOREO.comبتكلفة 1700 درهم إماراتي، وتشمل لوازم ستة أشهر من أقنعة UFO Activated Masks المفضلة عالمياً، مرفقةبجهازUFO miniمجاناً، مما يمنح العملاء توفيراً بقيمة31٪ من قيمته عند شرائه بشكل منفصل.

Advertisements

وتعتبر هذه المجموعة محدودة الإصدار تجربة مميزة سواء كإضافة جوهرية إلى مجموعة العناية الشخصية بالجمال، أو كهدية مثالية لشخص عزيز، أو كوسيلةللاستجمام والاستمتاع برفاهيات الحياة. وتضم المجموعة السهلة الحمل والتخزين 28 علبة من أقنعة UFO، مرفقة مع خمس تركيبات مختلفة من بينهامستحضرات مجموعة Skin Rehab المفضلة لدى الجميع.

  1. قناع (Make My Day):

يجمع هذا القناع بين الترطيب العميق والوقاية من التلوث، ويساعد في ترطيب الجلد بشكل فوري، مما يجعله علاجاً مثالياً لضمان تألق بشرة الوجه وحمايتها خلال النهار.

قناع Call It A Night

يمساعدة ألياف UFO، يجدد هذا القناع الباعث على الاسترخاء، البشرة أثناء النوم، ليضمن لها التمتع بالتألق والصحة في الصباح.

  1. قناع Glow Addict

يزيد هذا القناع من لمعان البشرة للحصول على إشراقة صحية، ليمنح إحساساً بالانتعاش والتألق، ويعزز من صحة البشرة الباهتة والمتعبة.

  1. قناع H2Overdose

يرطب البشرة بشكل فوري وعميق، ليضمن بشرة أكثر نعومة. كما يعزّز رطوبة البشرة الطبيعية ويمنع جفافها.

  1. قناع Youth Junkie

تحتوي صيغة هذا القناع الفعالة على جزيئات عاكسة للضوء تخفي الهالات السوداء بشكل فوري.

وفي معرض حديثها عن المجموعة الجديدة، قالت داليا فرنانديز، مديرة تسويق المنتجات لدى شركة FOREO: “عندما أطلقنا جهاز UFO وأقنعة UFO الفعالة في العام الماضي، كان هدفنا يتمحور حول تغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى أقنعة العناية ببشرة الوجه، وقد نجحنا بذلك، حيث أصبح كل من يستعمل أقنعة الوجه، يخصص لها جزءاً من روتين العناية بالبشرة. مما دفعنالتحسين هذه التجربة، من خلال توفير مجموعة حصرية تضم ما يحتاجه العملاءطيلة نصف عام من أقنعة العنايةبالبشرة، كجزء مميز من روتين العناية المنزلية بالجمال.”

Advertisements

تحتوي مجموعة الهدايا على 28 علبة أقنعة UFO، مرفقة بالتصميم الأصغر من الجهازUFO mini، و184 قناعاً بالتركيبات الخمس المفضلة.مما يمنح العملاء فرصة الحصول على منتجع صحي داخل حمامهم الخاص، ويضمن لهم بشرة متألقة وصحية كل يوم.

ويمكن استخدام أقنعة التصميم الأصغر من الجهازUFO mini صباحاً أو مساءً مع أقنعة UFO-Activated Masks، حيث تجمع هذه المجموعة بين الخبرة الكورية في صناعة أقنعة العناية بالبشرة، والتكنولوجيا السويدية للعناية بالجمال، وذلك من خلالخمس تقنيات مختلفة ضمن جهاز واحد سهل الاستخدام. ويعمل العلاج بالحرارة والتبريد على تنظيف المسامات، ومع التدليك بتكنولوجيا نبضات T-Sonic، يسهل امتصاص البشرة للمواد الفعالة المتواجدة في القناع. ويضم الجهاز مجموعة من العلاجات التي تعتمد على الديودات الثنائية الباعثة للضوء، بما فيها العلاج بالضوء الأحمر المضاد لعلامات التقدّم بالسن والعلاج بالضوء الأخضر الذي يمنح البشرة مزيداً من التألق والإشراق والعلاج بالضوء الأزرق لمكافحة حب الشباب.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements