الخميس. نوفمبر 14th, 2019

أربعاء هاكاتيني.. يطلق عروض أزياء عالمية في هاكاسان قصر الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

عادت “ليالي هاكاتيني”للاحتفاء بالمواهبالجديدة على التراس الأنيق، كل أسبوع بدءاً من 23 أكتوبر

Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2019 – بهدف جمع العقول الإبداعية تحت مظلة واحدة، يقدم هاكاسان أبوظبي بكل فخر فعالية”أربعاء هاكاتيني”، التي تشكلمنصة فريدة تضم مصممين جريئين وفنانين وموهوبينآخرين في المنطقة. وستقام سلسلةعروض”أربعاء هاكاتيني”، كلأربعاء ابتداءً من 23 أكتوبر على التراس الخارجي المميز.

Advertisements

تتعاون العلامة التجارية الأولى للموسم الخارجي 2019 مع ون بيس كونسيبت للأزياء، أول متجر بوسني في الشرق الأوسط في غاليريا، جزيرة المارية،ويضم أكثر من 50 علامة تجارية خاصةبالأزياء، والإكسسوارات، والتصاميم الداخلية والفنية، من منطقة البلقان. ستُستهل الأمسية الافتتاحية بعرض مجموعة من المجوهرات الراقيةالمشغولة يدوياً من ماركةميريو ديزاينلتسليط الضوء على جمال المرأة، إذ تتفرد كل قطعة من ميريو ديزاين في تجسيد الألوان النابضة بالحياة، والأشكال الهندسية، والأحجار الكريمة، والمعادن الثمينة.

وتعليقاً على الحدثقال ميلوش زيكوفيتش، مدير عمليات مطعم “هاكاسان” في الشرق الأوسط، “نحن نتطلع إلى إعادة تقديم ليالٍباهرةمن ليالي “أربعاء هاكاتيني” لهذا الموسم، وتهدف هذه الأمسيات المميزة إلى جمع الناس من خلال المواهب الناشئة والفنانين الصاعدين، ما يفتح المجال للإلهام والتعبير والتطور الفني، أمام العلامات التجارية المحلية”.

من غروب الشمس حتى الليل، تقدم”أربعاء هاكاتيني” للضيوف، الأمسية المثالية للتعارف ومشاهدة عروض الأزياء،والمجوهرات،والمجموعات الفنية،والإستعراضات. كما سيستمتع الضيوف أيضاًبليلة مليئة بالتألق والسحر إبتداءً من96 درهم إماراتي للشخص الواحد.وسيكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسقة الأغاني في هاكاسان،كريستينا،التي ستستهلالأمسيةبعزف الطبول، تحت أفق المدينة المتلألئ.

كما يسرّ هاكاسان أبوظبي التواصل معالمصممين والفنانين ذوي المواهب الإبداعية على حد سواء، لإعطائهم فرص المشاركة في سلسلة العروض المسائيةفي العاصمة.

يدعو هاكاسان أبوظبي الضيوف لمشاهدة سلسلةالعروضالمفتوحةوالاستمتاع بها، تزامناً مع تجربة كرم الضيافة المميز لدى هاكاسان كل يوم أربعاء.

ستتجاوز الأجواء المفعمة بالحيوية توقعاتكم مع العروض الأولى لأحدث المجموعات، واللحظات التي تستحق التقاطها ومشاركتها مع “أربعاء هاكاتيني” لدى هاكاسان أبوظبي.

العرض: “أربعاء هاكاتيني”

Advertisements

الزمان:كل يوم أربعاء، ابتداءً من 23أكتوبر 2019

الوقت: من 6:00 مساءً حتى 2:00 ليلاً


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements